وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



محافظ واسط يكشف عن تشكيل لجنة ادارية تأخذ على عاتقها التحقيق في الكشف عن ملفات الفساد المتعلقة ببناء المدارس في المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشف رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي،السبت، عن تشكيله لجنة ادارية تأخذ على عاتقها التحقيق في الكشف عن ملفات الفساد المتعلقة ببناء احدى مدارس المحافظة المنفذة على مشروع تنمية الاقاليم.
وقال مكتب الزاملي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، انه “أجرى اليوم زيارة تفقدية لعدد من مدارس قضاء الصويرة حيث تم رصد مخالفات كبيرة في احدى المدارس المنجزة حديثا بكلفة تجاوزت الــ 400 مليون دينار ومستلمة بشكل اولي من الجهات المستفيدة”.
واضاف البيان  ان “مدرسة صابرين التي تم بنائها قبل سنتين فقط اصبحت اليوم أيله للسقوط ولا يمكن الدراسة فيها خوفاً على ارواح الطلبة”.
وأكد الزاملي، بحسب البيان  ان “بعد أكمال التحقيق الاداري من قبل اللجنة المختصة سيتم تسليم ملفها بشكل شخصي الى هيئة النزاهة والجهات التحقيقية الاخرى لمحاسبة المقصرين واحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

يذكر ان” رئيس مجلس محافظة واسط قد أعلن في وقت سابق عن إحالة عدد كبير من ملفات الفساد إلى النزاهة، فيما شكلت لجنة تضم عدد من المختصين في الشأن الرقابي والحسابي والمالي للكشف عن ملفات اخرى في عموم دوائر الدولة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها