وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



شعار وزارة الداخلية العراقية
شعار وزارة الداخلية العراقية

الغبان يوجه بتشكيل لجانا للنظر بطلبات المطرودين بسبب الغياب والهاربين بعد تاريخ ٢٠١٤/٦/١٠

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وجه وزير الداخلية محمد الغبان،السبت، بتشكيل لجانا للنظر بطلبات المطرودين بسبب الغياب والهاربين المرتكبين لجريمة الغياب من المنتسبين حصراً بعد تاريخ ٢٠١٤/٦/١٠ .
وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه “بعد دراسة مطولة واجتماعات ومداولات لهيئة الرأي استمرت لفترة واستشارات قانونية وادارية وحسب امر وزير الداخلية اصدرت وزارة الداخلية الاعلان دعت فيه منتسبيها (عدا الضباط) من المطرودين بسبب الغياب والهاربين ممن ارتكبوا جريمة الغياب بعد تاريخ ٢٠١٤/٦/١٠ والمستقيلين شرط ان لاتتجاوز على استقالتهم مدة (٣) ثلاثة اشهر اعتبارا من تاريخ الانفكاك “.
واوضح البيان ان” طلبات تقديم المطرودين والهاربين من المنتسبين تقدم الى اللجان المختصة للنظر فيها وفقاً للضوابط القانونية على ان يتضمن الطلب الرغبة في العمل في تشكيلات وزارة الداخلية ( قيادة قوات الشرطة الاتحادية ، حرس الحدود ) وحسب تنسيب الوزارة وحاجتها “.
واشار البيان إلى ان”المطرودين والهاربين من منتسبي المحافظات ( نينوى ، صلاح الدين ، الانبار ) سيتم الاعلان عن قبول طلباتهم لاحقا بعد تثبيت ملاكاتهم،، يتم استقبال الطلبات للمشمولين للمدة من تاريخ ٢٠١٦/٤/١٠ ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم ٢٠١٦/٥/١٥ على الارقام التالية : (٠٧٨١٧٨٢٩٠٥٣) ، (٠٧٨١٩٧٣١٢٦٤) ، (٠٧٨١٤١٨٧٦٣١) ، (٠٧٧٣٤٥٧٣٩٢٨) ، (٠٧٧٣٤٥٧٣٩٠٦) ، (٠٧٧٣٤٥٧٣٧٩٠) ، والاتصال في الاوقات الدوام الرسمي فقط .
واكد البيان ان”على المنتسبين عدم السماع او الانجرار الى اي جهة اخرى غير رسمية من الذين يحاولون التصيد بالماء العكر للتلاعب بمعانات الاخرين وان يتم التعاون معنا للقضاء على اي شخص مفسد من خلال ارسال المعلومات الى الجهات المعنية .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.