وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

سفير اندونسيا يؤكد سعيه للمُساهَمة بجلب الشركات الاندونيسية للاستثمار في العراق

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد سفير أندونيسيا الجديد لدى بغداد بانبانج أنتاركسو ،السبت، سعيه للمُساهَمة بجلب الشركات الاندونيسية للاستثمار في العراق.
وقال مكتب الجعفري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه أن “إبراهيم الجعفريّ وزير الخارجيّة العراقيّة تسلـَّم نسخة من أوراق اعتماد سفير أندونيسيا الجديد لدى بغداد بانبانج أنتاركسو وجرى عقب مراسم تسلم أوراق الاعتماد استعراض سير العلاقات الثنائيّة بين بغداد وجاكارتا، وسُبُل تطويرها بما يُلبِّي طموح الشعبين الصديقين، وتمنى الجعفريّ للسفير الموفقية، والنجاح في مهامِّه عمله ببغداد”، مُبدياً” استعداد وزارة الخارجيّة لتقديم كلِّ الدعم لإنجاح مَهمَّة البعثة الدبلوماسيّة”.
وشدد على “ضرورة تفعيل المصالح المُشترَكة، ومُواجَهَة المخاطر المُشترَكة، والارتقاء بمُستوى العلاقات، مُشيراً إلى ضرورة زيادة حجم التبادل التجاريِّ مع توافر فرص استثماريّة كبيرة في الأسواق العراقيّة”.
ودعا إلى “التعاون والتنسيق بين دول العالم كافة للوقوف صفاً واحداً بوجه إرهابيِّي داعش الذين يحاولون تشويه صورة الدين الإسلاميِّ الحنيف”.
من جانبه أكـَّد سفير أندونيسيا “بانبانج أنتاركسو حرص بلاده على تعميق العلاقات، وفتح آفاق التعاون المُشترَك مع العراق، مُشيراً إلى أنه سيبذل كلَّ جُهُوده للمُساهَمة في جلب الشركات الأندونيسية للاستثمار في العراق، ومساندته في العديد من المجالات”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.