وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



فؤاد-معصوم

معصوم: نحتاج إلى التقدم في الإصلاح والتغيير ودعم قواتنا الأمنية ضد “داعش” الارهابي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

رئيس الجمهورية فؤاد معصوم،السبت،  انه نحتاج إلى التقدم في الإصلاح والتغيير ودعم قواتنا الأمنية في معركتها ضد داعش.
وقال معصوم خلال الاحتفالية المركزية بمناسبة الذكرى الـ{36} لاستشهاد أية الله العظمى السيد محمد باقر الصدر الذي عقد في فندق الرشيد ببغداد وتابعته وكالة “بغداد تايمز” أن”الشهيد الصدر وبنت الهدى علامة واضحة للتاريخ الذي صنعة إبطال العراق”. مشيرا إلى إن” المسؤولية التي ضحوا بها للعراق جاءت حتى نواصل جميعا العمل بإخلاص من اجل بناء الدولة التي لايقتل فيه الإنسان لمجرد إعطاء رايه”.

وبين أن” كل عملا في السياسية والحياة العامة يتطلب المراجعة من اجل تعزيزه وتقويمه والبحث عن ماهو اصح واجلى “,مبينا أنه” لابد من المراجعة والتقدم للإمام لبناء العملية السياسية”.
وبين انه” نحتاج إلى التقدم في الإصلاح والتغيير والتي لاينبغي إن يقف هنا وهناك وإنما يتطلب عملا تنفيذيا وقضائيا لتكريس الجهد من اجل مضي العراق للإمام”.

ولفت إلى انه” أمامنا الكثير من العمل بلا تردد كما يجب توحيد الجهود من اجل بناء البلاد “,مبينا أن” هذا مبدأ أساس من مبادئ الديمقراطية في الظرف الراهن وكل مانعملة يقف عاجزا من أيفاء الوفاء للشهداء “.

وتابع” لابد من دعم قواتنا الأمنية وهي تحارب ضد الإرهاب وتطهير الأراضي لغرض عودة جميع النازحين إلى بيوتهم بخير وامن وسلام”,داعيا” الى التوحد والتفاهم من اجل البلاد. م



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.