وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مقاتلون من الحشد الشعبي في بيجي
مقاتلون من الحشد الشعبي في بيجي

فرقة الامام علي(ع): قطع جميع الإمدادات عن الدواعش الإرهابيين في جميع المنافذ المحيطة بقرية “بشير”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت قيادة فرقة الإمام علي (ع) القتالية ،الاحد، قطع جميع الإمدادات عن الدواعش الإرهابيين في جميع المنافذ المحيطة بقرية “بشير” المحاذية لناحية تازة.
وقال قائد الفرقة السيد عباس أبو طبيخ في بيان للعتبة العلوية المقدسة تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان “مقاتلي فرقة الإمام علي {ع} تمكنوا من السيطرة على أحد أهم السواتر التابعة للإرهابيين الدواعش وبطول {2 كم} ، حيث تم قطع الإمدادات من مزرعة الدولة ، والبو مفرج ، واللتين تعتبران من أهم خطوط إمداد العدو” .
وبين أبو طبيخ إن “عمليات تحرير قرية بشير انطلقت مع ساعات الصباح الأولى اليوم الأحد ، بمشاركة {فرقة العباس {ع}القتالية ، وفرقة الإمام علي {ع} ، ولواء علي الأكبر {ع} ، واللواء 16 من الحشد التركماني ، وبقية القطعات الساندة من الحشد المبارك ، والقوى العسكرية في الجيش العراقي ” .

ونقل مصدر رسمي من فرقة العباس {ع} القتالية ، وضمن تطورات معركة تحرير قرية بشير ، توجيه ممثلي المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ مهدي الكربلائي ، وسماحة السيد احمد الصافي ، بالدعم اللازم والعاجل للعملية ، وإسنادها بالمقاتلين ، وتكثيف الزخم لتحقيق النصر السريع والمؤزر ، مع مواصلة المتابعة لعملية التحرير بشكل حثيث ومتواصل حتى الوصول إلى أهداف العملية ، وزف النصر القريب .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.