وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



عماد الخفاجي

الخفاجي: ان عراك الايدي في جلسة مجلس النواب جعلها ترفع الى يوم غد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد المتحدث الرسمي باسم رئيس مجلس النواب عماد الخفاجي ، إنه كان هناك عراك بالايدي في جلسة مجلس النواب ، وهذه المسألة جعلت الجلسة تُرفع إلى يوم غد الخميس .
وقال الخفاجي في تصريح تابعته وكالة “بغداد تايمز”، ان ” الجلسة الطارئة تمت بناءً على اكثر من 60 نائبا ، والجبوري أمّن ذلك منذ امس لعقد الجلسة الطارئة ” ، مبينا ان ” هذه الجلسة الاستثنائية كانت بطلب من نواب البرلمان ” .
وتابع المتحدث الرسمي ان ” الجلسة عندما تُعرض سوف ترون ان الخلاف ليس مع الجبوري ، وكان يستمع للآراء التي تطالب بإقالته ، لكن ما ادى رفع الجلسة هو العراك الذي حصل ” ، موضحا ان ” ذلك جعل رئيس مجلس النواب يصل إلى دارسة حل البرلمان ” .
واكد ان ” البرلمان مستمر بجلساته ، وغدا ستكون جلسة اعتيادية ، وليست طارئة ، ونتوقع حضور رئيس الوزراء ؛ لمناقشة الكابينة الوزارية الجديدة ” ، مضيفا ان ” الجبوري دعا في اتصال هاتفي رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لحضور الى البرلمان ، بعد ان طلب منه بعض النواب ذلك ، كما انه يجب الاستماع لوجهة نظر الرئيس معصوم بما يجري ” .
وبشأن ما قاله بعض النواب ان ” الجبوري لم يتسجب إلى مطالبهم ” ، أكد الخفاجي ان ” رئيس البرلمان عندما عقدت الجلسة الطارئة قال في بداية حديثه للنواب ، ان من يريد ان يتحدث وكانت لديه مطالب فليبينها ، لكن العراك ادى إلى رفع الجلسة الطارئة ” .


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.