وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الطقس والانواء الجوية
الطقس والانواء الجوية

هيئة الأنواء الجوية: استمرار تساقط الامطار اليوم وغداً

وكالة بغداد تايمز (بتا)
توقعت هيئة الانواء الجوية، الاربعاء، استمرار تساقط الامطار “بين المتوسطة والغزيرة” والبرد “الحالوب” اليوم وغدا، مشيرة في الوقت نفسه الى انخفاض في درجات الحرارة.
 
وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، إن “تأثير المنخفضين الجويين القادمين احدهما من تركيا والثاني من البحر الاحمر سيستمر تأثيرهما، اليوم الاربعاء، مسببة في عموم البلاد تساقط امطار متوسطة الشدة خلال النهار وبين المتوسطة والغزيرة ليلا مع حدوث عواصف رعدية”.

وأضافت الهيئة ان “المنخفضين سيستمران ايضا ليوم غد الخميس مسبباً في عموم البلاد تساقط امطار متوسطة الشدة، في حين ينحسر تأثير هذا المنخفض تدريجياً عن الأقسام الغربية من المنطقتين الوسطى والجنوبية الى اقسامهما الشرقية مسبباً فيها طقس غائم مصحوب بتساقط امطار بين المتوسطة والغزيرة الشدة”.

وأشارت الهيئة الى ان درجات الحرارة ستنخفض عدة درجات خلال هذه الايام، فيما توقعت نزول الحالوب في اماكن متعدد من البلاد خلال هذه الأيام.

وغالباً ما تودي سقوط الامطار الغزيرة الى غرق معظم الشوارع الرئيسية وبعض الدور السكنية نتيجة قدم شبكات الصرف الصحي وعدم قدرتها على استيعاب هذه الكميات الامطار الكبيرة



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.