وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الغبان

الغبان يؤكد على ضرورة تنفيذ اوامر القاء القبض ومكافحة جرائم المخدرات في البصرة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان ،السبت، على ضرورة تنفيذ اوامر القاء القبض ومكافحة جرائم المخدرات في البصرة.
وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه اليوم ان”وكالة الوزارة لشؤون الشرطة عقدت بحضور وزير الداخلية محمد الغبان وتحت شعار {نرتقي بالخدمات لنضمن الامن} مؤتمرها الاول الخاص بعمل وانجازات مديرية شرطة محافظة البصرة “.
وحث الغبان بحسب البيان على “ضرورة عقد مثل هذه المؤتمرات الدورية لجميع مديريات شرطة المحافظات للوقف على المعوقات التي تقف حائلا دون النهوض بواقع عملها ، مؤكدا اهمية محافظة البصرة على جميع الاصعدة نتيجة لما تتميز به من موقع جغرافي مهم وعدد سكاني كبير حيث تعتبر ثاني محافظة من حيث العدد السكاني لاسيما مكانها الاقتصادية المهمة”.
واعتبر الغبان ان “استقرار البصرة عامل مهم لاستقرار جميع محافظات العراق”.
ودعا الغبان الى “توفير الامكانات كافة لتذليل هذه المعوقات للارتقاء بالعمل الامني ومحاربة الجريمة المنظمة كما ركز على تنفيذ اوامر القبض ووضع معالجات للقضاء على جرائم المخدرات في المحافظة ما يسهم في تعزيز استراتيجية الامن العام للمحافظة”.
وتابع ان ” المؤتمر ناقش الاداء العام لقيادة شرطة محافظة البصرة منذ استلامها الملف الامني والمعوقات التي تواجهها.، مشيرا الى ان مثل هذه المؤتمرات ستكون دورية لكل مديريات شرطة محافظات العراق ولا تقتصر على محافظة معينة فكل محافظة سيكون لها ثلاثة مؤتمرات سنويا.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.