وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



اياد علاوي

ائتلاف علاوي: العملية السياسية وصلت الى طريق مسدود

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد ائتلاف الوطنية الذي يتزعمه اياد علاوي، الاحد، ان العملية السياسية وصلت الى طريق مسدود بعد ان شابها الفساد والمفسدين.

وقال ائتلاف الوطنية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، انه “مرة أخرى تتدخل بعض الدول الأقليمية الكبرى في الشأن الداخلي العراقي في محاولة بائسة لإجهاض عملية الأصلاحات البنيوية الحقيقية للعملية السياسية وأنهاء سياسة المحاصصة المقيتة والإقصاء والتهميش التي أوصلت البلاد الى أسوأ حالاتها من كافة النواحي وفشلت في بناء المؤسسات الناجزة والمهنية والقادرة للدولة”.

واضاف البيان، انه “بعد أن وقف أكثر من 170 نائباً صفاً واحداً من أجل إنقاذ البلاد من أوضاعها المتردية، قاموا بتكليف عضو أئتلاف الوطنية عدنان الجنابي رئيساً مؤقتاً لمجلس النواب، لما يحظى به من احترام وتقدير داخل مجلس النواب وخارجه، وبموافقة أئتلاف الوطنية قام الجنابي بمهامه الجسيمة في ترشيد الأزمة والمحافظة على وحدة مجلس النواب واستمرار الزخم إستجابة لمطالب الشعب في الأصلاح”.

واشار البيان الى ان “العملية السياسية قد وصلت الى طريق مسدود بعد ان شابها الفساد والمفسدين وتلوثت بالطائفية والمحاصصة المقيتة، وفاقمت التدهور الاقتصادي وشرعت الابواب بوجه تدخل الدول الاجنبية والاقليمية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.