وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

القانون تكشف عن تعرض النواب المعتصمين إلى ضغوط و “مؤامرة دولية” من أجل شق صفهم

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، الأحد، أن النواب المعتصمين تعرضوا الى ضغوط و”مؤامرات دولية” من أجل شق صفهم، وفيما أشارت الى فشل الضغوط، نفت وجود تراجع من قبل النواب المعتصمين.

وقالت العوادي في بيان لها تلقت “بغداد تايمز”، نسخة منه، إن “النواب المعتصمين تعرضوا الى ضغوط ومؤامرات دولية من اجل شق صفهم وبعثرة قرارهم الذي يحمل تطلعات جميع العراقيين”.

وأضافت، أن “هذه الضغوط فشلت وجوبهت بقوة من قبل النواب المعتصمين وتكسرت أمواجها على صخور إصرارهم الوطني الصلد الذي حمل هموم جميع العراقيين الى اخر مطلب للإصلاح الشامل الذي يضمن مستقبل مثالي للاجيال اللاحقة”.

وتابعت، أن “الأنباء التي اشارت الى وجود تراجع من قبل النواب المعتصمين هي غير صحيحة وتدخل ضمن هذه المؤامرات، اذ ان هناك اصراراً كبيراً على المضي بالتغيير الشامل الذي يبعد الحياة السياسية عن المحاصصة السياسية والطائفية”.

ودعت العوادي الشعب العراقي، الى “الوقوف مع النواب المعتصمين الذين سجلوا ولأول مرة ان يعملوا بإرادتهم وليس بارادة بعض الزعماء السياسيين”، معربةً عن “رفضها للمحاصصة التي تريد الادارة الاميركية ترسيخها من اجل أضعاف البلد وتقسيمه”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.