وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



كهرباء نقل كهرباء خطوط

الكهرباء تنجز إعادة خط نقل الطاقة (132) KV في محافظتي ديالى وصلاح الدين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت وزارة الكهرباء ،الاحد، إن الملاكات العاملة في مديرية شبكة ديالى تمكنت من إعادة خط {حمرين الثانوية ـ بعقوبة الشرقية} 132 KV ، بعد تعرض الأبراج {179 ، 180 ، 182 ، 181} إلى عملية تخريبية قبل عدة أيام أدت إلى تضرر أجزاء كبيرة منها ” .
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة مصعب المدرس في بيان تلقت وكالة!”بغداد تايمز” نسخة منه ان ” الملاكات العاملة في شبكة ديالى قامت بتهيئة القواعد الحديدية ، إلى جانب تجميع حديد أبراج من الأبراج التي تضررت في السابق ، وبالتالي نصب أبراج دائمية بدل الأبراج المتضررة بعد تأمين المنطقة من قبل الجهات الأمنية المختصة ، وإعادة الخط إلى العمل بشكل طبيعي ” .
وبين انه ” تمت إعادة خط نقل الطاقة الكهربائية {ديالى ـ حمرين الكهرومائية} 132 ك.ف {1+ 2} إلى العمل ، بعد انفصال مناولة البعد من الجهتين ” .
وبين ان ” الملاكات الهندسية والفنية العاملة في محافظة صلاح الدين تمكنت من إعادة محطة المعيبدي المتنقلة 132 /11 ك.ف إلى العمل بعد إصلاح مراوح التبريد في هذه المتنقلة ، إضافة إلى إعادة محطة الخليفة المتنقلة 132/11 ك.ف بعد انفصال مناولة فوق التيار ، ومحطة مكيشيفة المتنقلة 132/11 ك.ف ، بعد انفصال بمناولة ارتفاع درجة حرارة الزيت ” .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.