وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

الدفاع النيابية تنفي وجود اعتداء على الموظفين في الوزارات من قبل المعتصمين المتواجدين امام مقرات الوزارات

وكالة بغداد تايمز (بتا)
نفت لجنة الامن والدفاع النيابية، الاثنين، وجود اعتداء على الموظفين في الوزارات من قبل المعتصمين المتواجدين امام مقرات الوزارات، فيما دعت القوات الامنية للقيام بمهامها.
وقال رئيس اللجنة النائب حاكم الزاملي في مؤتمر صحفي عقده مع بعض نواب اللجنة بمجلس النواب وحضرته “بغداد تايمز” ان “هناك اخبار مظللة وكاذبة حول قيام المعتصمين امام الوزارات باعمال شغب او نهب او اعتداء على الموظفين او القيام باي عمل مخالف للقانون”، مبينا أن “هذا الكلام باطل وغير صحيح ومنافي للحقيقية”.

واضاف أن “المعتصمين امام الوزارات منضبطين واتصلنا بالقوات الامنية وبالمشرفين على الاعتصامات، واكدوا عدم وجود اي نوع من الاعتداء على الموظفين او منعهم من الدوام او اعتداء على ممتلكات الدولة العراقية”، مشدداً على أن “الاعتصام يجري بصورة طبيعية”.

وتابع أن “هناك جهات اخرى لا ترضى ولا تقبل بعملية التغيير التي تجري بالبلد، وتحاول ان تسد مثل هكذا اخبار”، داعياً الاجهزة الامنية الى “الاهتمام بالامن، وعلى القوات في قواطع العمليات من الجيش والحشد الشعبي والعشائر والبيمشركة ان تتصدى لداعش والارهاب ولا تعطي فرصة لهم”.

واعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الاثنين، عن تعطيل العمل في مقر الوزارة، عازية السبب الى اعمال شغب جرت في محيط الوزارة.

ونظم المئات من اتباع التيار الصدري، في وقت سابق، اعتصاما امام الوزارات للمطالبة بالاصلاح، وجاء ذلك بعدما طالب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الوزراء بتقديم استقالاتهم فورا.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.