وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

الجبوري يستقبل يان كوبيش ويؤكد ان الحوارات واللقاءات مستمرة بين مختلف الاطراف تمهيدا لعقد جلسة شاملة لمجلس النواب

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الخميس، تواصل الحوارات واللقاءات بين مختلف الاطراف تمهيدا لعقد جلسة شاملة لمجلس النواب، مشددا على حسم التعديلات الوزارية.

وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، إن الأخير “استقبل في مكتبه الخاص, اليوم, ممثل الامين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيش”، مبينا أنه “جرى خلال اللقاء بحث تطورات الاوضاع السياسية في العراق وجهود الامم المتحدة في دعم العراق في كافة المجالات, خصوصا ما يتعلق بملف الاصلاحات, بالاضافة الى سير العملية التشريعية والتاكيد على ان تكون أي ممارسة ضمن الاجراءات الدستورية والقانونية”.

وأكد الجبوري “تواصل الحوارات واللقاءات بين مختلف الاطراف تمهيدا لعقد جلسة شاملة لمجلس النواب في اقرب وقت ممكن”, مشددا على “اهمية حسم التعديلات الوزارية ومراقبة تنفيذ الاصلاحات والذي يمثل اولوية قصوى للمجلس في المرحلة المقبلة”.

من جهته أكد الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة يان كوبيش “اهمية مواصلة مجلس النواب جهوده في دعم وتنفيذ مشروع الاصلاحات”, مشيرا إلى “ضرورة توحيد الجهود والمواقف في هذه المرحلة”.

وكان الجبوري أكد، اليوم الخميس، أن البرلمان ينتظر وصول التعديلات الوزارية من رئيس الوزراء حيدر العبادي من اجل طرحها للتصويت، فيما اشار الى ان مسيرة الاصلاح ستمضي الى ما هو مطلوب.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.