وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



المطلك يبحث مع السفير الأيراني سير عملية الاصلاح وايجاد الحلول السريعة الازمة الراهنة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

بحث رئيس جبهة الحوار الوطني صالح المطلك،الجمعة، مع السفير الإيراني في العراق حسن دنائي فر، سير عملية الاصلاح وايجاد الحلول السريعة الازمة الراهنة.
وقال مكتب المطلك في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، ان “اللقاء تضمن التركيز على ازمة الحكومة والبرلمان وسير عملية الاصلاح وسبل ايجاد حلول سريعة تضمن حقوق المواطنين المتظاهرين والمعتصمين”.
وركز المطلك ، بحسب البيان “خلال حديثه مع السفير الايراني على اهمية ان تتخذ دول الجوار العراقي مواقف متوازنة تجاه القضايا العراقية وان تقف على مسافة واحدة من الشؤون الداخلية ويكون التدخل في اطر التوسط والتعاون المشترك واحترام السيادة والخصوصية وابداء المساعدة الممكنة عبر القنوات الدبلوماسية والرسمية فحسب”.
وشدد رئيس جبهة الحوار الوطني، بحسب البيان على “اهمية ان يتحلى السياسيين العراقيين بروح الايثار والوطنية الحقة ويتخلوا عن سياسات التشبث بالمناصب والكرسي، وتغليب مصلحة الشعب والوطن على اية مصالح حزبية او فئوية او شخصية”.
واشار البيان الى ان “السفير الايراني أكد موقف طهران الثابت تجاه الشعب العراقي والاستمرار بتقديم العون اللازم في حربه ضد الارهاب، آملا في الوقت عينه بان تتجاوز القوى الفاعلة العقبات التي تعترض العملية السياسية وان تنجح في مساعيها الاصلاحية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها