وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



اياد علاوي (ارشيف)

اياد علاوي يترأس وفداً خاصاً لزيارة النجف

وكالة بغداد تايمز (بتا)
تراس زعيم ائتلاف الوطنية وفدا خاصا من كتلته وحركة الوفاق الوطني لزيارة مدينة النجف الاشرف، حيث التقى الوفد بعدد من الشخصيات السياسية ورجال الدين فيها المحافظة واكدوا على اهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية وسلامة البلد والخروج من الازمات الخانقة التي يمر.
وقال مكتب علاوي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه إن “رئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي وعلى رأس وفد من اعضاء الائتلاف وحركة الوفاق الوطني قاموا بزيارة مدينة النجف الاشرف والتقوا بعدد من الفعاليات السياسية ورجال الدين”.
واضاف البيان أنه “قد جرت خلال اللقاءات احاديث جدية ترتبط بجملة الاوضاع الوطنية والحراك السياسي”، مشيرا الى أنه “تم التأكيد فيها على اهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية وسلامة البلد واستقراره والخروج من الازمات الخانقة التي يمر بها العراق عبر تحشيد الجهود لمحاربة الارهاب والفساد وتحقيق المصالحة الوطنية”.
وشدد علاوي على “ضرورة اغتنام الفرصة التاريخية التي يمر بها العراق واستثمار المناخ الايجابي العام لانهاء المحاصصة البغيضة والطائفية السياسية والحزبية والجهوية والتهميش، والالتفات الى بناء دولة المؤسسات المدنية والمبنية على قيم المساواة والعدل واحترام القانون”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها