وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



سليم الجبوري
سليم الجبوري

القانون: لن نتراجع عن اقالة رئاسة البرلمان حتى ولو كلفنا حياتنا

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد النائب عن دولة القانون منصور ألبعيجي، السبت، الاساليب التي يستخدمها رئيس مجلس النواب ألمقال سليم الجبوري “غير قانونية” مشددا على أن ان يكون هناك ردع لهذه الاساليب التي يستخدمها، فيما اشار الى أننا لن نتراجع عن اقالة رئاسة البرلمان حتى ولو كلفنا حياتنا.
وقال البعيجي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه إن “غلق ابواب القاعات ومنع للموظفين والاعلاميين من الدخول الى البرلمان لن تثنينا عن مبادئنا”، موضحا ان “الجبوري لم يصدق لهذه الحظة قد تمت اقالته من رئاسة المجلس وانه يتصور بقائه بالرئاسة امرا لايمكن تغييره”.
واضاف ألبعيجي ان “المكان الوحيد الذي يمكن ان يجلس فيه داخل قبة البرلمان هو المقعد المخصص للنواب ومقعد رئاسة البرلمان اصبح من الماضي بالنسبة للنائب سليم الجبوري”، مطالبا “الاخير ان يدرك جيدا هذه الحقيقة التي لم يستوعبها نهائيا”.
وشدد  البعيجي ان “النواب المنتفضين مستمرين بالاعتصام لن يتراجعوا عن ألتغيير الذي وعدنا به ابناء شعبنا وقد بدءنا برئاسة مجلس النواب وماضون بالاصلاح والتغيير بالرغم من الضغوط والتهديدات التي نواجهها من تصفية جسدية وعراقيل تضع في طريقن.
وكان النواب المعتصمون قد حققوا جلسة الخميس الماضي اعلنوا فيها عن استلام الرئيس المؤقت لمجلس النواب عدنان الجنابي استلم الترشيحات لمناصب هيئة الرئاسة وجعل الجلسة مفتوحة لغاية يوم غد الاحد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.