وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



برهم صالح

برهم صالح: نحتاج إلى حوار حقيقي وإصلاح منظومة الحكم التي تفرز المشاكل

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني برهم صالح ،السبت، أن هناك حاجة إلى حوار حقيقي وإصلاح منظومة الحكم التي تفرز المشاكل في البلاد.
وقال صالح في كلمة له خلال الحفل التأبيني بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاة العلامة السيد محمد بحر العلوم الذي أقيم في النجف الاشرف وتابعتها وكالة “بغداد تايمز” أن” الفقيد العلامة المجاهد والمفكر الكبير السيد محمد بحر العلوم تعرفت عليه في لندن ونحن نتظاهر بشكل مستمر إمام السفارات منادين بحقوق العراقيين في حقبة البعث المقبور”.
وتابع” تعلمت منه الثقافة وجمال اللغة العربية وجوهر الدين الإسلامي الحنيف الذي يدعو إلى الحوار وان يكون سيد الإحكام”.
وبين أن” السيد الفقيد كان يمثل لنا ماهو الأفضل في البلد الذي مزقته الدكتاتوريات والأنظمة الظالمة على أسس مختلفة لكن بقى فيه الكثير من المشتركات الإنسانية والثقافية والدينية”.
واشار صالح الى ان” داعش ليس وجود عسكري وانما تهديد دفين يتربص لكل البلد ولايمكن الاستخفاف به “,مضيفا “لدينا مشاكل لكن علينا ان لاننسى خطر داعش ولايكون تبريرا لانهاء المشاكل الحاصلة في البلاد”.

وشدد على ” ضرورة إجراء إصلاحات بالتعامل مع التحديات السياسية من خلال الإصلاحات المنشودة التي تخدم الجميع وبحاجة إلى حوار حقيقي وإصلاح منظومة الحكم التي تفرز المشاكل وهذا يتحقق بين الحوار مع الجميع”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.