وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



صورة مشعان الجبوري
مشعان الجبوري

بغداد تايمز تنشر أسماء الوفد المفاوض لرئيس البرلمان المُقال سليم الجبوري

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشف النائب عن إتحاد القوى العراقية مشعان الجبوري، الأحد، عن أسماء الوفد المفاوض لرئيس البرلمان المُقال سليم الجبوري، فيما أشار إلى أن الطرفين اتفقا على عقد اجتماع تفاوضي اخر يوم غدٍ الاثنين.

وقال الجبوري في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”إن “الوفد التفاوضي للنواب المعتصمين عقد إجتماعه، ظهر اليوم، في القاعة الدستورية مع رئيس البرلمان المُقال سليم الجبوري لمناقشة عددٍ من الأمور والمواضيع قبيل انعقاد جلسة يوم الثلاثاء المقبل”، لافتاً إلى أن “الوفد تكّونَ من ستة أعضاء هم النواب عن التحالف الوطني محمد الصيهود وطه الدفاعي وهيثم الجبوري، فضلاً عن رئيس حركة إرادة النيابية حنان الفتلاوي، إضافة للنائبين عن إتحاد القوى العراقية حسن شويرد وبدر الفحل”.

وأضاف أن “الطرفين اتفقا على عقد اجتماعٍ تفاوضي ثاني يوم غدٍ الاثنين في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمبنى القاعة الدستورية داخل البرلمان”.

وتابع الجبوري أن “النواب المعتصمين سيعقدون اجتماعهم في تمام الساعة التاسعة من، مساء اليوم، لاستعراض النتائج التي تمخضت من أجتماع الوفد التفاوضي بسليم الجبوري”.

ورفع رئيس البرلمان المؤقت عدنان الجنابي، اليوم الأحد، جلسة مجلس النواب المفتوحة، لغاية الثلاثاء المقبل لإعطاء متسع من الوقت للنواب المتخلفين عن جلسة اليوم، فيما كان من المقرر التصويت على هيئة رئاسية جديدة خلال الجلسة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.