التحالف الوطني: 69 مليون دولار اضرار البرلمان !!! ولن تعقد جلسة قريبا

اخبار العراق السياسية | 1239 | 4:30 م

التحالف الوطني: 69 مليون دولار اضرار البرلمان !!! ولن تعقد جلسة قريبا

وكالة بغداد تابمز (بتا)

اكد النائب عن التحالف الوطني جاسم محمد جعفر، الاثنين ، ان  الاضرار التي لحقت في مجلس النواب ، وكتخمين اولي بلغت 69 مليون دولار  .
وقال جعفر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”  انه “كما سمعنا وكتخمين اولي فإن الاضرار التي لحقت في مجلس النواب 69 مليون دولار ” ، موضحا ان ” تأمين ذلك وإعادة الاعمار يحتاج لأكثر من شهر ” .
وأضاف “لا نعتقد ان تكون هناك جلسة قريبة، وذلك بسبب المكان الذي يحتاج الى اعادة اعمار، والكرد لن يعودوا الى مجلس النواب الا بالية معينة، لذا فكيف سيتم تحقيق النصاب الكامل؟”، مبينا انه ” حتى وان تم اختيار مكان اخر لعقد الجلسة ، فلن تعقد ؛ لعدم تحقق النصاب” .

وأشار الى “اهمية العمل بآلية معينة حول ايجاد تغييرات أساسية ، او الإبقاء على التعديل الوزاري السابق ، وترك التعديل الجديد ، فهذه المسائل تؤثر على الخدمات ، اذ ان الوزراء بحالة من القلق ولا يعرفون متى يتم تغييرهم ، الامر الذي اثر سلبا على عمل الكثير من الوزارات الخدمية” .

وتابع ان “الاشهر الثلاثة الاخيرة كانت اشد بلاءً على المواطنين ، وليست بناء فإن بقي الوضع لكان افضل مما وصلنا اليه “، مجددا تأكيده ان ” ما يشير اليه الوضع بأن على اقل تقدير لن تكون هناك جلسة ” .

وكان المتظاهرون اقتحموا السبت الماضي المنطقة الخضراء ، ومبنى مجلس النواب ، واظهرت مقاطع فيديو نشرتها وسائل الاعلام اعتداء المتظاهرين {بالضرب} على عدد من النواب ، بينهم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب ارام شيخ محمد .


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات