النجيفي يعزو تفجيرات بغداد لـ”انحراف” العمل السياسي وتوجه القوات الامنية لغير مهامها

179 قراءات 3:41 م

اسامة النجيفي

النجيفي يعزو تفجيرات بغداد لـ”انحراف” العمل السياسي وتوجه القوات الامنية لغير مهامها

وكالة بغداد تايمز (بتا)

 

عزا رئيس ائتلاف متحدون اسامة النجيفي، الاربعاء، تفجيرات بغداد الاجرامية إلى “انحراف” العمل السياسي عن اتجاهه الصحيح وتوجه القوات الامنية لغير مهامها الحقيقي.

وقال النجيفي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن اتلافه “يدين التفجيرات الاجرامية التي حدثت هذا اليوم في مدينة الصدر واليوسفية”، داعياً “الحكومة والقوات الامنية الى مراجعة خططها الامنية وعدم اغفال او اهمال الجانب الامني الذي يستغله الارهاب لضرب نسيج المجتمع العراقي، وبث الرعب والفوضى بين الناس”.

واضاف أنه “عندما ينحرف العمل السياسي عن اتجاهاته الصحيحة وعندما تهمل امور الناس العامة وعندما تتصارع الكتل والاحزاب السياسية من اجل المصالح الضيقة وعندما تتعطل مصالح الناس وتوجه القوات الامنية والعسكرية لغير مهامها الحقيقية، فبالتاكيد سيخرج الارهاب الاعمى من جحره ليبث الاذى للمواطنين الامنين”.

وطالب النجيفي “جميع الكتل السياسية الى العمل فورا في تجاوز الخلافات السياسية وتجاوز الفرقة والتحزب من اجل تطمين المواطنين وتقديم ماهو افضل من اجل شعبنا العراقي الصابر”.

وشهدت العاصمة بغداد تفجيراً اجرامياً استهدف سوق عريبة الشعبي في مدينة الصدر شرقي العاصمة، مما أدى الى استشهاد واصابة العشرات من الابرياء والمدنيين العزل.

 


التعليقات