نائبة عن المواطن: تحرير الفلوجة سيمهد لاستعادة الموصل

اخبار العراق السياسية | 1284 | 9:57 ص

نائبة عن المواطن: تحرير الفلوجة سيمهد لاستعادة الموصل
كتلة المواطن

وكالة بغداد تايمز (بتا)

عدت النائبة عن كتلة المواطن بان دوش، الجمعة، تحرير الفلوجة ضربة قاصمة لظهر “داعش”، فيما اكدت انه سيمهد الطريق لطرد التنظيم من الموصل واستعادة المدينة.

وقالت دوش في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “الخطوات العظيمة التي يقدمها الحشد الشعبي وقواتنا الامنية الباسلة في سحق رؤوس الدواعش اكدت عظيم الارتباط بهذا الوطن والتمسك بترابه وعدم الارتداد رغم كل الصراعات السياسية والمناكفات والمخططات التي تحاول اسقاط الدولة والدفع باتجاه الفوضى”.

واضافت أن “تحرير الفلوجة تتزامن مع الولادات الميمونة لأهل البيت الأطهار عليهم السلام لان نضال وجهاد أبناء العراق يستمد من آل بيت النبوة الأطهار عليهم السلام، وما هي الا مسالة وقت لتعود الفلوجة وتطهر ليتم مسك الأرض وطرد كل العصابات الإجرامية”.

وأكدت النائبة عن المواطن ان “عملية تحرير الفلوجة ستقصم ظهر داعش الاجرامي، باعتبار المدينة معقله الرئيس، فيما ستمهد بشكل كبير لاستعادة الموصل وتحريرها”.

ودعت دوش الى “التفاف حقيقي حول الحشد الشعبي والقوات الامنية وترك الصراعات الجانبية وتهيئة الاجواء السياسية المناسبة لتضيف زخم اقوى للانتصارات وتشعر ابناء شعبنا العراقي بطعم الانتصار والاستقرار الحقيقي”.

وتخوض القوات الامنية والقوات الساندة لها منذ اربعة ايام عمليات عسكرية كبرى لتحرير الفلوجة والمناطق المحيطة بها، في الوقت الذي تمكنت فيه القوات من تحرير قضاء الكرمة ومناطق واسعة من محيط الفلوجة ومحاصرة القضاء من أربعة محاور، تمهيداً لاقتحامه بعد اجلاء العوائل المحاصرة داخل المدينة.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات