شقيقان يقتلان والدتهما ويصيبان والدهما وشقيقهما

الشرق الأوسط | 1878 | 12:19 ص

شقيقان يقتلان والدتهما ويصيبان والدهما وشقيقهما
شقيقان يقتلان والدتهما ويصيبان والدهما وشقيقهما

وكالة بغداد تايمز (بتا):

شهدت ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم الجمعة حادثة قتل لأم وإصابة خطيرة للأب وللشقيق الأصغر على يد ابنيهما في حي الحمراء بالرياض في السعودية.

وباغت الجانيان أفراد أسرتهما ووليا هاربين من مسرح الجريمة في منزلهما فيما نُقل الأب والشقيق الأصغر إلى قسم العناية المركزة بمستشفى “سند”.

وتمكنت الجهات الأمنية بمحافظة الخرج من القبض على الشقيقين، حيث تم التحفظ عليهما وتسليمهما للجهات المختصة بالرياض.

وبحسب قناة (الإخبارية) أنه “تم القبض على الجانيين في الدلم بعد سرقتهما سيارة أخيهما.. وأبوهما وأخوهما يتلقيان العناية الطبية في المستشفى”.

ومن جانب آخر أكد عثمان المنيعي (إمام مسجد بحي الحمراء) بالرياض أن الشابين اللذين أقدما على جريمة قتل والدتهما صباح اليوم لا يشهدان الصلاة في المسجد، وقال عبر حسابه في تويتر :” أنا إمام مسجدهم ولكم أن تتخيلوا.. أنهما لا يشهدان الصلاة معنا.. ووالدهما أول من يدخل المسجد..

ووالدتهما صلت التراويح معنا”، وأضاف: “والله إن قلبي يتقطع ألماً وحرقة على جارنا الشيخ الصالح وتلك المسنة التي تربي طفليها ثم يكونوا #داعشيين_يقتلون_والديهم..” – في إشارة لانتماء الشابين لتنظيم (داعش) الإرهابي.

وبين المنيعي :”الأم فارقت الحياة والأب وابنه في العناية، والله إنه لمن أول من يدخل المسجد وقد صلت والدتهما معنا صلاة التراويح”.

وتفاعل مغردون مع الجريمة المؤلمة وأطلقوا هاشتاق #داعشيين_يقتلون_والديهم طالبوا من خلاله المجتمع أفراداً ومؤسسات بالتكاتف لاستئصال الفكر الضال، وأدانوا من خلاله الجريمة النكراء التي لايقبلها دين أو عقل.

يذكر أن الجهات الأمنية لم تصدر بيان رسمي حول الحادث إلى الآن.

المصدر: البيان الاماراتية


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات