وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





ما هي حقيقة زواج كاظم الساهر؟
ما هي حقيقة زواج كاظم الساهر؟

ما هي حقيقة زواج كاظم الساهر؟

وكالة بغداد تايمز (بتا)

تداولت المواقع الإلكترونية أخبار تؤكد زواج قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، وتناقل هذه الأخبار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ونشروا صوراً تظهر القيصر وحسناء جنباً إلى جنب، مؤكدين إن هذه الصور تعود لحفل زفافه منها، لكن الحقيقة مختلفة تماماً!

ما هي حقيقة زواج كاظم الساهر؟

إن حقيقة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي من صور تعود لمشاهد من كواليس تصوير الكليب الجديد من ألبومه الغنائي المقبل، والذي كان من المقرر أن يتم اصداره في عيد الفطر، لكن يبدو إن القيصر قرر تأجيل اصداره لظروف خاصة واسباب غيلا معروفة لحد الآن.

ويضم ألبوم كاظم الجديد 13 أغنية، قام بتوزيعها الموزع اللبناني ميشال فاضل، ومن بينها أغنية “الأمل” المأخوذة من قصيدة من تأليف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، والتي دعا من خلالها الأمة العربية إلى النهضة والتطور.

والجدير بالذكر إن كاظم الساهر الذي يعتبر أشهر عزاب الوسط الفني، غالباً ما تحوم حوله الشائعات التي تؤكد زواجه، وسبق أن تحدثت احدى الشائعات حول ارتباطه بفتاة مغربية، لكن “قيصر الغناء العربي”، وضع حداً لهذه الإشاعة، ونفى كل هذه الأخبار.

وقال: “إن كل هذه إشاعات، لا أساس لها من الصحة، وبحكم إقامتي في المغرب، تتكرر هذه الشائعات دائماً” ، وذلك في تصريح خص به برنامج ET بالعربي ، خلال كواليس المؤتمر الصحفي لإطلاق برنامج The Voice – أحلى صوت.

وعاد كاظم ، ليؤكد لنفس البرنامج أنه يشرّفه أن يتزوج بمغربية، ولم يخفِ رغبته في الزواج وأشار أنه في كل مرة يحاول أن يتمم موضوع زواجه لكن لا تسير الأمور كما يريد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها