الكرملين: تم إبلاغ بوتين بتهديدات “داعش” باستهداف روسيا لكن لا يجوز المبالغة في أهميتها

اخبار العالم | 1860 | 1:39 م

الكرملين: تم إبلاغ بوتين بتهديدات “داعش” باستهداف روسيا لكن لا يجوز المبالغة في أهميتها
مبنى الكرملين - موسكو (AFP JOEL SAGET)

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، الاثنين 1 أغسطس/آب، أن تهديدات تنظيم “الدولة الإسلامية” ضد روسيا لن تستطيع أن تؤثر على موقف موسكو من مكافحة الإرهاب الدولي.

وكان تنظيم “الدولة الإسلامية” الإرهابي قد دعا أعضاءه لشن هجمات في روسيا في شريط مصور مدته تسع دقائق بث يوم الأحد 30 يوليو/تموز الماضي على موقع “يوتيوب”.

وأكد بيسكوف أنه تم إبلاغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمحتوى الشريط المصور، مشيرا إلى أنه لا يجب المبالغة في أهمية هذه التهديديات، لافتا إلى أن الجماعات الإرهابية تستخدم على الدوام “تكتيك التخويف” عندما تتعرض للضغوط.

وأكد المسؤول الروسي في الوقت ذاته أن السلطات الروسية تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان أمن البلاد وأن موضوع ضبط الأمن يتصدر دائما اجتماعات الرئيس بوتين مع قادة الأجهزة الأمنية.

كان تنظيم “الدولة الإسلامية” قد دعا أعضاءه لشن هجمات في روسيا في شريط مصور مدته تسع دقائق بث يوم الأحد 30 يوليو/تموز الماضي على موقع “يوتيوب”.

ولم يتسن على الفور التأكد من صحة الشريط المصور، ولكن رابط الشريط نشر على حساب يستخدمه تنظيم “الدولة الإسلامية” الارهابي على موقع تليغرام للتراسل.

المصدر: وكالات


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020



التعليقات