هيئة الحشد تصدر توضيحاً بشأن المدعو “الباقري النجفي” وتؤكد بانه ليس من قيادات الحشد

اخبار العراق السياسية | 2577 | 11:53 ص

هيئة الحشد تصدر توضيحاً بشأن المدعو “الباقري النجفي” وتؤكد بانه ليس من قيادات الحشد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اصدرت هيئة الحشد الشعبي، الاربعاء، توضيحاً بشأن المدعو “الباقري النجفي” الذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” مؤخرا مدعيا انتسابه للحشد الشعبي، فيما أكدت أنها ستصدر جملة من التعليمات والأوامر والتوجيهات التي تساعد في القضاء على الاستهانة بأمن الناس وتوقف التعدي المقصود على الحشد وقيادته.

وقالت المتحدث بأسم هيئة الحشد الشعبي أحمد الاسدي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه،ان “الحشد الشعبي هو مؤسسة كباقي مؤسسات الدولة العراقية، لها ضوابطها وقوانينها وآليات يُلزم العمل بها ولها قياداتها المعروفة ومجاهديها الذين يتفانون من اجل تحرير الوطن”.

واضاف،ان “الانتصارات العظيمة والقاعدة الجماهيرية الكبيرة لابناء الحشد الشعبي والحب الكبير المزروع في قلب كل عراقي شريف ادى الى  استغلال الاسم المقدس من بعض ضعاف النفوس ومنتحلي الصفة ليمارس هولاء المندسين بعض الأفعال والتصرفات غير المهذبة والإجرامية احيانا”.

ودعا الاسدي الى ” التمييز بين الحشد ومديرياته وتشكيلاته الرسمية وبين الذين يدعون التصاقهم به للإساءة له ولاستغلال اسمه لانتهاك القانون والاعتداء على الناس”.

ولفت الى انه “الحشد الشعبي له قياداته فكيف يمكن ان يكون هذا المدعو (السيد الباقري النجفي) وامثاله قياديون فيه او يتحدثون باسمه”.

واكد انه “بناء على كل ماتقدم فإن قيادة الحشد الشعبي، ستصدر  جملة من التعليمات والأوامر والتوجيهات التي تساعد في القضاء على الاستهانة بأمن الناس وتوقف التعدي المقصود على الحشد وقيادته وتبعث رسالة اطمئنان واضحة للجميع ان الحشد لم ولن يسمح باستغلال اسمه وقدسية مايؤديه من مهام للإساءة الى احد من ابناء هذا الوطن الحبيب كما ندعوا المواطنين لإبلاغ الجهات الأمنية على كل من ينتحل صفة هذا الخط الجهادي الشريف”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات