الوجه الجديد “علي باقري”من هو ؟!

أخبار العراق, تقارير | 6723 | 11:05 ص

الوجه الجديد “علي باقري”من هو ؟!
علي باقري

وكالة بغداد تايمز (بتا)

خرج إلينا الوجه الجديد المدعو “علي باقري” أو “الباقري النجفي”، مؤخراً عبر مواقع التواصل الأجتماعي، بأطلالة متأثرة بشخصيات عديدة عرفناها في الوسط السياسي العراقي، واخرى في افلام ومسلسلات “اكشن” مرتدياً العمامة السوداء أو الزي الحوزوي! ، ويقول انه احد قيادات الحشد الشعبي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أسبوع تقريباً عند خروج علي باقري إليها، عبر الصور ومقاطع الفيديو التي ادعى من خلالها انه احد قادة الحشد الشعبي الذي يقاتل إلى جانب القوات الامنية العراقية ضد تنظيم “داعش” الأرهابي.

الحشد الشعبي ينفي انتساب “الباقري النجفي” له

اصدرت هيئة الحشد الشعبي، الاربعاء (17/آب/2016)، توضيحاً بشأن المدعو “الباقري النجفي” الذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” مؤخرا مدعيا انتسابه للحشد الشعبي، فيما أكدت أنها ستصدر جملة من التعليمات والأوامر والتوجيهات التي تساعد في القضاء على الاستهانة بأمن الناس وتوقف التعدي المقصود على الحشد وقيادته.

وقالت المتحدث بأسم هيئة الحشد الشعبي أحمد الاسدي في بيان تلقت وكالة بغداد تايمز، نسخة منه،ان “الحشد الشعبي هو مؤسسة كباقي مؤسسات الدولة العراقية، لها ضوابطها وقوانينها وآليات يُلزم العمل بها ولها قياداتها المعروفة ومجاهديها الذين يتفانون من اجل تحرير الوطن”.

سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

نقتبس لكم بعض من مشاركات نشطاء موقع فيسبوك (العامة) حول المدعو علي باقري او الباقري النجفي، بعضها كان مستاءً وبعضها الآخر ساخراً.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات