بالصور… كاظم الساهر يقع في غرام هذه الفتاة !!!

فن ومشاهير | 13257 | 3:25 م

بالصور… كاظم الساهر يقع في غرام هذه الفتاة !!!

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أثار قيصر الغناء كاظم الساهر الكثير من الجدل حول علاقته بمذيعة لبنانية، الأمر الذي دفع البعض للتكهن بوجود علاقة حب بينهما.

وبعد الشائعات الكثيرة التي طالت القيصر حول ارتباطه عاطفياً بالمذيعة اللبنانية جيسيكا عازار، خرجت الأخيرة عن صمتها وأوضحت الأمر.

فقد أكدت عازار خلال مقابلة تلفزيونية، أن وجود الساهر في عيد ميلادها والتقاط صور معه لا تعني وجود أي علاقة عاطفية بينهما.

وشدّد البرنامج على أن ما زاد من انتشار هذه الشائعة مجدداً هو عناقها له بحرارة في حفل عيد ميلادها، وتشبثها بقميصه على نحو وجده البعض انه يثير الاستغراب، وخاصة في ظل حرص القيصر على حضور حفل عيد مولدها للعام الثاني على التوالي وهو من المقلين للغاية في حضور مثل هذه المناسبات.
وتكرر الأمر للسنة الثانية على التوالي، في عيد ميلاد جيسيكا قبل عدة أيام، خصوصاً وأنه كان في طليعة المدعوين الذين أطفأوا شموع عيد الميلاد في العاصمة اللبنانية بيروت، الأمر الذي جعل البعض يطرح مجدداً الكثير من علامات الإستفهام عن طبيعة وحقيقة العلاقة التي تجمع بينهما، والتي رأى البعض أنها تتعدى حدود الصداقة.

ونفت المذيعة اللبنانية وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بالنجم كاظم الساهر، مؤكدة على انهما صديقين ليس أكثر، وفي الوقت نفسه لم تخفي رغبتها في أن تكون حبيبة القيصر، شأنها شأن أي امرأة أخرى ترغب في أن يغني لها الساهر أغانيه العاطفية التي تمس القلوب مباشرة.

وكان الفنان كاظم الساهر قد صرح من قبل، عن وجود حبيبة له وإن لم يفصح عن اسمها أو يشير إلى أي شيء يتعلق بهويتها وقد تكهن البعض أنه من الممكن أن تكون المذيعة جيسكا عازار.

image

image

image


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات