هكر عراقي يخترق موقع الالباني السعودي ردا على تهكير موقع وزارة الخارجية العراقية

3039 قراءات 10:23 م

حرب "الهاكرز" بين العراق والسعودية (تعبيرية)

هكر عراقي يخترق موقع الالباني السعودي ردا على تهكير موقع وزارة الخارجية العراقية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

تمكن “هاكرز/قرصاناً” عراقياً من إختراق موقع الشيخ الراحل محمد ناصر الدين الألباني، اليوم السبت (15/تشرين الأول/2016)، كرد على اختراق موقع وزارة الخارجية العراقية في اليوم نفسه، من قبل هاكرز سعودي.

وغّير المخترق كافة صفحات الموقع إلى صفحة موحدة ذات خلفية سوداء، وشعار الحشد الشعبي المساند للقوات الامنية العراقية، تعلوها جملة: “تم اختراق من قبل اسود العراق”، اضافة إلى “بالبداية، تعلموا عندما تخترقون المواقع العراقية الحكومية، إعلموا إنها ليست للشيعة فقط، بل للجميع ولذلك قمنا برد عليكم في قعر المذهب الوهابي الداعشي التكفيري”، في اشارة إلى اختراق موقع الخارجية العراقية من قبل هاكرز سعودي.

اختراق موقع الالباني السعودي هاكر عراقي
اختراق موقع الالباني السعودي (15/تشرين الأول/2016) Screenshot

وتأتي الحرب الإلكترونية بين البلدين، بعدما انتقدت الخارجية العراقية يوم أمس الجمعة تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، التي حذر فيها من “كوارث” طائفية في حال مشاركة ميليشيات الحشد الشعبي في عملية تحرير الموصل المرتقبة.

وقال الجبير في مؤتمر صحفي مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو في الرياض، إن “الحشد الشعبي مليشيا طائفية ولاؤها لإيران، وإذا دخلت الموصل ستحدث كوارث، ومن الأفضل للعراق أن يستخدم الجيش الوطني في تحرير الموصل ويبعد المليشيات الطائفية عن المعركة”.


التعليقات