عشرات القتلى والجرحى في قصف المسلحين على حي الجميلية في حلب

858 قراءات 9:53 م

مدينة حلب في سوريا Reuters

عشرات القتلى والجرحى في قصف المسلحين على حي الجميلية في حلب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قتل 4 أشخاص على الأقل وأصيب العشرات نتيجة لاستهداف المسلحين لحي الجميلية التجاري وسط مدينة حلب بالقذائف، فيما تواصلت الاشتباكات في أحياء المدينة الشرقية وريفها.

وأفادت مصادر لـ RT بأن المسلحين استهدفوا الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول كذلك أحياء السيد علي وميسلون وتلفون هوائي والميدان في مركز مدينة حلب وشمالها بقصف عنيف.

وكان الجيش السوري تقدم الاثنين في بعض الجبهات مع استمرار استهداف المسلحين للأحياء السكنية في المدينة بالقذائف الصاروخية واسطوانات الغاز.

وأكد مصدر لـ RT فضل عدم الكشف عن اسمه أن “قوات الجيش بمؤازرة الفصائل الرديفة حققت تقدما في كل من جبهة بستان الباشا (شمال) وسليمان الحلبي (شمال شرق) والسيد علي (المدينة القديمة) والشيخ سعيد (جنوب) ومشروع الـ 1070 شقة (جنوب غرب)”.

وأضاف المصدر أن “الاشتباكات على الأرض لا زالت مستمرة بالتزامن مع استهداف سلاحي المدفعية والطيران لمقرات ومستودعات المجموعات المسلحة داخل الأحياء الشرقية وفي الريف”.

وكشف المصدر عن “قيام الطيران الحربي باستهداف مواقع إطلاق القذائف واسطوانات الغاز في الجبهة الغربية من ريف حلب وتحقيق إصابات مباشرة في صفوف المسلحين، وتجمعات للمسلحين في محيط خان طومان ومستودعاتها وبالقرب من معمل البرغل في الريف الجنوبي”.

المصدر: arabic.rt.com


التعليقات