الفضيلة تدعو إلى مقاضاة صحيفة (الشرق الأوسط) لتجاوزها على زائري الأربعينية

407 قراءات 4:17 م

الفضيلة تدعو إلى مقاضاة صحيفة (الشرق الأوسط) لتجاوزها على زائري الأربعينية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

دعا رئيس كتلة الفضيلة النيابية ،الأحد، عمار طعمة إلى مقاضاة صحيفة تجاوزت على زائري الأربعينية.
وقال طعمة في بيان صحفي تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، انه”لاينفك أعداء أهل البيت عليهم السلام في كل وقت ومكان عن ممارسة أقذر الأساليب والوسائل القبيحة للإساءة والتشويه لنهضة الإمام الحسين {ع} وثورته ضد الطغيان والاستبداد”.
واشار إلى انه “بعد أن فشلت أدوات المواجهة المباشرة بالقتل والتفجير والمطاردة والاعتقال لاتباع وانصار الامام الحسين عليه السلام على مدى مئات السنين، يلجأ أسلاف الأمويين والموتورين بفضيحة وانكشاف عورة وانحراف نهج أسيادهم الطاغوتي المستبد إلى افتراء وترويج إفك جديد للمساس بمقدسات أنصار النهضة الحسينية والطعن بأخلاقهم الكريمة”.
وبين إن ” ماصدر من إفك وافتراء في إحدى الصحف التابعة لمركز الاحقاد والعداوة لآل بيت النبي-ص-دليل على سفاهة وحماقة مطلقي تلك الافتراءات من جهة ودليل آخر على سقوط مافي أيديهم من الأساليب المضادة والوسائل المعادية لإعاقة انتشار إشعاعات أنوار ثورة الإمام الحسين عليه السلام ضد الظالمين “.
وذكر طعمة الجهات والمؤسسات الحكومية المعنية {كالوقف الشيعي} بسلوك الطرق والأساليب القضائية والقانونية لمحاسبة تلك الصحيفة الشوهاء والجهات الحاقدة الموجهه لها بنفث تلك السموم .
وكانت صحيفة الشرق الاوسط قد نشرت في تقرير لها بان منظمة الصحة العالمية قد حذرت في بيان اصدره المتحدث الرسمي للمنظمة غرغوري هارتل زعم فيه بان المناسبات الدينية التي تقام في جنوب العراق يشارك فيها الملايين الرجال والنساء من داخل وخارج العراق تشهد اختلاطا غير منتظم بالوفود العامة من خارج العراق.
ونفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاحد،بشدة ماتناوله احد المواقع الالكترونية حول المراسم الدينية في العراق، مستنكرة استخدام اسمها في خبر عار عن الصحة،وهددت بمقاضاة ناشريه.


التعليقات