قوات الشرطة الاتحادية تفرض سيطرتها على قرية المصايد غربي الموصل

اخبار العراق الامنية | 4284 | 11:14 ص

قوات الشرطة الاتحادية تفرض سيطرتها على قرية المصايد غربي الموصل
اللواء حيدر ضرغام

وكالة بغداد تايمز (بتا)


أكد قائد فرقة النخبة في الشرطة الاتحادية، اللواء حيدر ضرغام، أن “الشرطة الاتحادية تمكنت من تحرير قرية المصايد غربي الموصل”.

وقال ضرغام  إن “الشرطة الاتحادية قدمت المساعدة للحشد الشعبي في المحور الغربي لمدينة الموصل، والهدف من هذا الإسناد هو تحرير قرية المصايد التي أعاقت تقدم الحشد الشعبي، والحمد الله تم تحريرها بجهود الشرطة الاتحادية”.

وتابع ضرغام أن “المحور الغربي تابع لقوات الحشد الشعبي، ولكن اليوم نحن كشرطة اتحادية قمنا بمساندتهم، أما المحور الجنوبي فيتبع للشرطة الاتحادية، وبدورنا أكملنا كافة المناطق التي كلفنا بها، ونحن الآن في المحور الجنوبي نبتعد عن مدينة الموصل أقل من 3 كيلو متر”.

من جهته قال آمر المدفعية في الشرطة الاتحادية، العميد ركن فالح حسن، إن “مدفعيات الشرطة الاتحادية تمكنت من مساندة قوات الشحد الشعبي لتحرير قرية المصايد”.

وتابع حسن أن “قرية المصايد كانت مهمة بالنسبة لعناصر داعش، لذا قاوم في هذه القرية بشكل غير متوقع، ولكن في النهاية تمكنا من قتلهم وتحرير القرية الواقعة في غربي الموصل”.

وأردف العميد فالح حسن أنه “كلما اقتربنا من مدينة الموصل تكون مقاومة تنظيم داعش أقوى، ولكن بجهود الشرطة الاتحادية والجيش العراقي، سنرفع العلم العراقي داخل مدينة الموصل على مبنى مجلس المحافظة في القريب العاجل”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020



التعليقات