مصر: مصرع مدرب اسود عشريني بعد هجوم الاسد عليه (فيديو)

1378 قراءات 4:49 م

مدرب الاسود المصري الراحل إسلام شاهين (Google Images)

مصر: مصرع مدرب اسود عشريني بعد هجوم الاسد عليه (فيديو)

وكالة بغداد تايمز (بتا)

لقي شاب مصري حتفه بعد أن قام الأسد الذي يدربه بالهجوم عليه خلال عرض للسيرك مخلفا له إصابات أدت إلى وفاته.

وتم تداول فيديو قام بتصويره شاهد عيان للحظة هجوم الأسد على مدربه الشاب إسلام شاهين البالغ من العمر 20 عاما في “قرية الأسد” بإحدى القرى السياحية غرب مدينة الإسكندرية.

وتوفي مدرب الأسود الشاب يوم الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني متأثرا بإصاباته الخطيرة حيث تعرّض لجروح قطعية كبيرة بالرقبة والكتفين والصدر.

شقيق الضحية يحمل المسؤولية لإدارة القرية التي كان يعمل بها شقيقه بالتسبب في وفاته

قال “علي محمد علي شاهين” شقيق ضحية الأسود بالإسكندرية، إن شقيقه الراحل كان يصنف كأصغر مدرب أسود على مستوى العالم، وعمره 20 عامًا فقط، وكان لديه مهارة عالية في تعامله مع الأسود، والجميع شهد بذلك.

وأشار شقيق مدرب الأسود، إلى أن شقيقه كان يعمل بقرية مخصصة للأسود وعمره 13 عامًا، وخلال الشهور الأخيرة من حياته واجه مشكلات مادية مع إدارة القرية بسبب تعنتهم بإعطائه المرتب في موعده، وكان يعمل للإنفاق على الأسرة ووالدته التي تسكن بشقة إيجار حديث.

وأضاف شاهين، أن شقيقه استمر 3 أيام بالعناية المركزة بمستشفى أندلسية بسموحة وتوفي بداخلها لسوء حالته الصحية، متهمًا إدارة القرية التي كان يعمل بها شقيقه بالتسبب في وفاته، لعدم اهتمامها بإنقاذ حياة أخيه أثناء انقضاض الأسد عليه.

وكشف “شقيق ضحية الأسود” مفاجأة بمحاولة مدرب آخر، إنقاذ شقيقه من هجوم الأسود عليه، باستخدام شوكة ومكنسة، مضيفا بأنه تقدم ببلاغ للنيابة يتهم جميع المسئولين داخل القرية بالتقصير والإهمال في حماية شقيقه، قائلًا: “حق أخويا مش هيروح حتى لو روحت معاه”.

المصدر: وكالات مصرية


التعليقات