وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





حيدر العبادي خلال تفقده ناحية القيارة السبت (18/ايلول/2016)
حيدر العبادي خلال تفقده ناحية القيارة السبت (18/ايلول/2016)

حيدر العبادي الشخصية الأكثر تأثيراً في الشرق الاوسط لعام 2016

وكالة بغداد تايمز (بتا)

تمكن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي من الحصول على أكثر الأصوات في استفتاء اجراه موقع الحرة للقب “أبرز الشخصيات تأثيرا في شؤون الشرق الأوسط خلال 2016″، وبذلك يتفوق العبادي على جميع قادة العالم المؤثرين في منطقة الشرق الاوسط.

واحتل العبادي المركز الاول بحصوله على اكثر من ثلث الاصوات وبنسبة 35 .36 بالمائة من الاصوات حيث حصل على 18 الف و 173 صوتاً.

اما الرئيس السوري بشار الاسد فقد جاء في المركز الثاني من نتائج التصويت، بـ15 الف و413 صوتاً وفي المركز الثالث ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان برصيد 11 الفا و583.

ولم يكن التأثير في شؤون منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2016، مقتصرا على زعماء المنطقة، بل إن شخصيات أخرى بعيدة جغرافيا تركت قراراتها وتصريحاتها آثارا متفاوتة على مجريات الأمور في الشرق الأوسط.

فقد أحتل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المركز الرابع والرئيس التركي رجب طيب اردوغان المركز الخامس والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المركز السادس ومرشد الجمهورية الاسلامية سماحة السيد علي خامنئي المركز السابع وامير قطر محمد بن تميم المركز الثامن والرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب المركز التاسع والمستشارة الالمانية انجيلا ميركل المركز العاشر.

المصدر: موقع الحرة



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها