صحيفة أسبانية: 5 مفاتيح لبرشلونة تضمن له الفوز على أتلتيكو مدريد

الاخبار الرياضية | 2133 | 1:19 ص

صحيفة أسبانية: 5 مفاتيح لبرشلونة تضمن له الفوز على أتلتيكو مدريد
اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي (ارشيفية) Google Images

وكالة بغداد تايمز (بتا)

نشرت صحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة، تقريراً تحدثت فيه عن 5 مفاتيح لبرشلونة تضمن له الفوز على أتلتيكو مدريد، في المواجهة النارية التي من المقرر أن تتم اليوم الأحد (26/شباط/2017)، على أرضية ملعب فيسنتي كالديرون، في المرحلة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

أولاً: يجب على برشلونة وتحديدًا في هذه المباراة أن يكون أكثر دقة، لأن الفريق الكتالوني في المباريات الأخيرة كان يفقد تركيزه عندما تخرج الكرة من بين قدميه، ولا يستطيع استغلال تفوق حارسه تير شتيجن.

ثانياً: على ثلاثي الهجوم ميسي وسواريز ونيمار أن يكونوا في يومهم المعهود، ويستعيدوا حاستهم التهديفية المميزة مع الفريق، على عكس الأداء السئ للغاية الذي كان في مباراة باريس سان جيرمان.

ثالثاً: لكي يتفوق برشلونة على أتلتيكو مدريد يجب أن يتفوق خط وسط الفريق الكتالوني ويكون أكثر دعمًا للثلاثي MSN، ففي المباريات الأخيرة بدا برشلونة أكثر ضعفًا في خط الوسط.

رابعاً: ضعف المراقبة في عمق الدفاع الكتالوني سببت أزمة للفريق في المباريات الأخيرة، وعلى سبيل المثال المباراة أمام باريس سان جيرمان، فخسارة المواجهات المباشرة أمام مهاجمي باريس كان سببًا رئيسًا لخسارة الفريق الكتالوني، لذا يجب عدم رؤية هذا الأمر يحدث مرة أخرى أمام أتلتيكو مدريد.

خامساً: يجب على الفريق أن يستعيد الفرح مرة أخرى، فقد بدا الحزن والغضب على برشلونة بعدم احتفال ليونيل ميسي بالهدف الثاني في مرمى ليجانيس، يجب أن تعود الحيوية مرة أخرى للفريق.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد - الأحد 26 شباط 2017
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد – الأحد 26 شباط 2017 (Google Sport Results)

المصدر: kooora.com


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات