وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





جسيتن ميرام سيلتحق بالمنتخب في جدة استعدادا لمباراة السعودية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يعتزم المنتخب الوطني لكرة القدم ضم المهاجم المولود في الولايات المتحدة جاستن ميرام إلى صفوفه مجددا، وذلك بعد التواصل معه لإعادة التفكير في قراره بعدم الانضمام للفريق في مباراته ضد السعودية بتصفيات كأس العالم لكرة القدم الأسبوع المقبل.
وذكر متحدث باسم المنتخب في تصريح صحفي اليوم الاثنين ( 20 آذار 2017)، قائلا”تحدثنا مع المدرب في هذا الشأن قبل يومين، ولم يتخذ قرارا نهائيا.. لكنه ربما يوجه الدعوة إليه مجددا لأن 11 لاعبا لديهم حاليا إنذارات من مباريات سابقة ويخشى المدرب أن يحصل لاعب أو أكثر على بطاقة صفراء أخرى تمنعه من خوض مباراة السعودية”، وفق ما نقلته وكالة رويترز.
وكان اللاعب ميرام قرر في وقت سابق، عدم تلبية الدعوة للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني الأسبوع الماضي للمشاركة معه في المباراة أمام استراليا يوم الخميس المقبل في طهران بسبب المخاوف الأمنية في العراق.
فيما يأمل مسؤولو الاتحاد العراقي لكرة القدم أن يغير ميرام رأيه ويسافر إلى جدة من أجل المباراة المقبلة للمنتخب أمام السعودية المقررة يوم 28 آذار الجاري.
الجدير بالذكر أن ميرام المولود في ميشيغان لأبوين عراقيين أعلن في وقت سابق أنه لن يشارك في مباراتي التصفيات لأسباب خارجة عن إرادته، حيق قال” تحدثت مع المدرب راضي شنيشل وأقدر تفهمه هو والاتحاد العراقي لكرة القدم لموقفي الصعب، هذا بالتأكيد ليس انقطاعا دائما عن اللعب للمنتخب الوطني وأتطلع لتمثيل بلادي مجددا في المستقبل.”
ويسعى المنتخب الوطني العراقي إلى التأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1986، وحقق في مبارياته الخمس الأولى بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية فوزا وحيدا وهو يحتل المركز الرابع.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها