وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

جهاز مكافحة الارهاب يبدأ بأقتحام وادي حجر غرب #الموصل #عاجل



مطالبات باتخاذ إجراءات قانونية بحق أعضاء مجلس الانبار المتغيبين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

 

طالب القيادي في حشد محافظة الانبار قطري السمرمد، الاثنين، الحكومة المركزية باتخاذ اجراءات قانونية بحق المتغيبين عن أداء واجبهم الوظيفي من اعضاء المجالس المحلية في المناطق الغربية.

وقال السمرمد في تصريح تابعته وكالة “بغداد تايمز” إن “أعضاء المجالس المحلية في اقضية ونواحي عنه ورواه والقائم غربي الانبار، لم يقوموا بفتح مواقع بديلة في المناطق المحررة في حديثة وهيت والبغدادي, الأمر الذي سبب إرباكاً لدى الوحدات الادارية في تلك المناطق بعد نزوح اعداد من الأسر النازحة من المناطق الخاضعة لسيطرة التنظيم الاجرامي الى المناطق الغربية المحررة”.

واضاف ان” اعضاء المجالس المحلية في المناطق الخاضعة لسيطرة مجرمي داعش ما زالوا بعيدين عن الأنظار ولم يلتحقوا بالمواقع البديلة دون اتخاذ أي إجراءات قانونية بحق المتغيبين الذين ما زالوا خارج المحافظة”.

وأوضح السمرمد, أن” تنظيم عملية استقبال الاسر النازحة من المناطق الغربية المغتصبة الى المناطق المحررة تمر بمراحل صعبة تلقي بضلالها على الاسر الهاربة من بطش التنظيم الاجرامي دون اتخاذ أي إجراءات من قبل الحكومات المحلية لتسهيل مهمة استقبال الاسر في المناطق الغربية الخاضعة لسيطرة الحكومة المركزية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها