مجلس الوحدة الاعلامية العربية يعلن عن اسماء الفائزين بجائزة الهيثم للإعلام وبغداد تايمز تحصل على القلادة الذهبية بهذا التكريم

أخبار العراق, اخبار العالم, الشرق الأوسط | 1215 | 2:52 م

مجلس الوحدة الاعلامية العربية يعلن عن اسماء الفائزين بجائزة الهيثم للإعلام وبغداد تايمز تحصل على القلادة الذهبية بهذا التكريم

وكالة بغداد تايمز (بتا)

 

أعلنت اللجنة العليا في مجلس الوحدة الاعلامية العربية عن اسماء الفائزين بجائزة الهيثم للإعلام العربي الدورة التاسعة 2017 في فندق جراسا، والتي حملت شعار (نحو إعلام يحافظ على كرامة الانسان)، وسط حضور عدد من الاعلاميين والصحفيين الذي يمثلون مؤسسات محلية وحكومية.

وقال الأمين العام المؤسس لمجلس الوحدة الإعلامية العربية هيثم علي يوسف ان لوكالة بغداد تايمز الاخبارية دور مميز لدعم المؤتمر الخاص بجائزة.

واضاف يوسف ان وكالة “بغداد تايمز” حصلت على حائزة الهيثم للإعلام العربي بعد ان تم تقديم اسم الوكالة من قبل اللجنة العليا لتقييم الجوائز العربية الى المجلس.

 

 

واكد يوسف ان اللجنة العليا لتقييم الجوائز حرصت على الإلتزام الكامل بالمعايير الموضوعـة لكل جائزة .
فيما عبر رئيس مجلس ادارة وكالة بغداد تايمز الاخبارية الاستاذ علي محسن الفرهود عن سعادته بهذه الجائزة، مؤكدا ان الوكالة وجميع العاملين فيها يعملون جاهدين ليل نهار على إيصال المعلومة الدقيقة الى الجمهور العربي والعراقي.
وبين الفرهود اننا ندعم كل ما من شأنه دعم الاسرة الصحفية والإعلامية من خلال الفعاليات والانشطة العربية التي تخدم شريحة الاعلاميين والصحفيين ليس على المستوى العربي بل على مستوى العالم.
واوضح يوسف ان هذه الجائزة تميزت عن غيرها من الجوائز بأنها جائزة تعمل على رصد ومتابعة أعمال الإعلاميين والصحفيين فهي لا تعتمد على الترشيح وتكريمات المجاملة وبيع الجوائز بهدف التجارة، وفي هذا العام تحتفل هذه الجائزة بعامـها التاسع بتكريمها لأكثر من( 100 شخصية ) اعلامية وصحفية عربية فهي تبتعد عن لغة المحاصصة المتبعة في توزيع بعض الجوائز العربية وما يميز المؤتمر الصحفي هذا العام هو رعاية و دعم فندق جراسا وموقع وكالة بغداد تايمز للمؤتمر الصحفي الخاص بإعلان جائزة الهيثم للإعلام العربي.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات