مدير عام وكالة “بغداد تايمز” يحصل على جائزة الهيثم للإعلام العربي بدورته التاسعة لعام 2017 في عمان

أخبار العراق, الشرق الأوسط | 2688 | 9:06 ص

مدير عام وكالة “بغداد تايمز” يحصل على جائزة الهيثم للإعلام العربي بدورته التاسعة لعام 2017 في عمان

وكالة بغداد تايمز (بتا)

تقدم مدير عام ورئيس مجلس ادارة وكالة بغداد تايمز الاستاذ (علي محسن الفرهود) بالشكر والامتنان الى كل من أعطى الثقة للوكالة والى اللجنة العليا لجائزة الهيثم للإعلام العربي.

 

وقال الفرهود ان الجائزة أثبتت نفسها على مدار ثماني سنوات عربياً ودولياً واليوم تعود من جديد لتكرم نخبة مميزة من الزملاء الصحفيين والإعلاميين الذين استحقوا هذا التكريم وأوجه شكري الى رئاسة اللجنة العُليا على دقتها وأمانتها في رصد أعمال و أنشطة الزملاء في كافة البلدان الوطن العربي.
واضاف الفرهود هذا التكريم هو تكريم للعراق ولجميع الزملاء في الاسرة الصحفية الذين يعملون جاهدين على إيصال صوت الحق في داخل وخارج العراق.

واكد الفرهود ان علينا جميعاً كمؤسسات اعلامية وصحفية دعم الفعاليات والأنشطة التي تحمل رسالة هادفة لخدمة الصحفيين والإعلاميين في الوطن العربي والعالم و ان وكالة بغداد تايمز تولي اهتمام كبير بدعم كافة الأنشطة التي تضيف لهذا القطاع قيمه وتحملنا مسؤولية كبيرة اتجاهه والجميع اليوم يتطلع بعد هذا الإعلان الى اجتماع و تضامن الصحفيين والإعلاميين العرب من اجل حفظ كرامة الأنسان ليس فقط في الوطن العربي بل في العالم اجمع .

وشكر الفرهود الأستاذ مؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفين العرب على جهودهم المتواصلة في دعم الإعلام العربي والحفاظ على رسالته.

ومثلت الوكالة في حفل توزيع الجوائز الاعلامية الاردنية مراسلة “بغداد تايمز” في عمان ديما الفاعوري التي تسلمت الدرع في حفل أقيم بهذه المناسبة في المملكة الاردنية الهاشمية.

وكان الفرهود من مجموعة من السياسيين والدبلوماسيين والاعلاميين الذين تم تكريمهم بالقلادة الذهبية من الدرجة الأولى :

– معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة
– معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح
– السيد خلف احمد الحبتور
– السيدة زها مانجو
– السيد احسان القرشي
– د. زياد خضر
– السيد علي محسن الفرهود

يذكر ان الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية واللجنة العليا لجائزة الهيثم للإعلام العربي اعلنت عن الأسماء الفائزة بالدورة التاسعة لجائزة الهيثم للإعلام العربي وسط حضور العديد من الصحفيين والإعلاميين الذين يمثلون مختلف المؤسسات الإعلامية الخاصة والحكومة.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات