وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



تقرير يكشف عن مشكلة خطيرة بهواتف “غلاكسي إس 8”

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشفت تقارير إخبارية عالمية عديدة عن ظهور مشكلة كبيرة خطيرة في هاتف شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية الأحدث “غلاكسي إس 8”.
وكانت “سامسونغ” تأمل من أن يعالج هاتفيها الجديدين من تغيير الصورة الذهنية، التي تسبب فيها هاتفها “غلاكسي نوت 7″، الذي اضطرت لسحبه من الأسواق العالمية، بعد تكرر حوادث انفجاره وحدوث أضرار مادية وبشرية عديدة لكثير من المستخدمين.
ولكن رغم تقارير الإشادة بالهاتف الجديد، إلا أن المشاكل بدأت تظهر وتتوالى لتؤثر من جديدة على سمعة الشركة الكورية الجنوبية.
وكانت أحدث تلك المشكلات تتعلق بشكاوى لمستخدمي “غلاكسي إس 8″ و”غلاكسي إس 8 بلس” من مشكلة جديدة تتعلق بإعادة تشغيل هواتفهم بشكل تلقائي ومفاجئ، بحسب ما نشرته مجلة “فوربس” الأمريكية.
وقال أحد المستخدمين “أنا أعاني من هذه المشكلة.. تظهر بعض الأشياء في الجزء السفلي من الشاشة ثم يعاد تشغيل الهاتف تلقائيا”، مضيفا “يحدث هذا عندما يكون الجهاز في الوضع الآمن”.
ونقلت المجلة الأمريكية عن مستخدمين وخبراء متخصصين أن سبب المشكلة “غير واضح حتى الآن”، ولكن رجح بعضهم إعادة التشغيل التلقائية إلى وجود عطب في أدوات التعرف على المعلومات البيومترية، مثل التعرف على بصمة الإصبع أو الوجه وقزحية العين.
ورجح خبراء إلى أنه قد يكون تشغيل كل من قارئ بصمات الأصابع وميزة التعرف على الوجه في نفس الوقت ربما هو السبب في إعادة تشغيل الهاتف.
ولم تصدر “سامسونغ” أي تعليق حتى الآن حول تلك المشكلة، التي ظهرت في هاتفيها الجديدين “غلاكسي إس 8″ و”غلاكسي إس 8 بلس”.
يذكر أن المستخدمين عبروا منذ فترة عن وجود عيوب أخرى في الهاتفين مثل “احمرار الشاشة اللمسية”، وانقطاع الاتصال بشبكات الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” بصورة فجائية، أو توقف عمل الشحن اللاسلكي من دون أي إنذار مسبق.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها