منتخبنا العراقي يستضيف الأردن في لقاء ودي دولي على ملعب جذع النخلة

693 قراءات 1:27 م

منتخبنا العراقي يستضيف الأردن في لقاء ودي دولي على ملعب جذع النخلة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يلاعب المنتخب الوطني العراقي نظيره الأردني مساء اليوم ودياً في ملعب البصرة الدولي، في اول لقاء ودي بعد قرار رفع الحظر عن الأراضي العراقية.
وقال مدرب المنتخب العراقي باسم قاسم خلال مؤتمر صحفي: “إن مباراة اليوم بادرة خير لرفع الحظر عن الملاعب العراقية، حيث أن الغاية الأساسية من المباراة هي رفع الحظر، ونشعر بالفخر والزهو لأننا نساهم في تحقيق هذا الهدف”، موضحا، “أن الظروف التي يمر بها منتخبنا حرجة، ونأمل من خلال مباراة اليوم والمباراة التي بعدها مع المنتخب الكوري أن نصل الى التشكيلة المثالية والأسلوب الأفضل لمواجهة المنتخب الياباني، ولدي ثقة كبيرة بأن اللاعبين سوف يقدمون شيئاً يليق بسمعة الكرة العراقية”.
وقال المدير الفني للمنتخب الأردني عبد الله المسفر: “إن المباراة مع المنتخب العراقي كان من المفترض أن تقام في الأردن، ولكن مجرد ما طرح الأمير علي بن الحسين فكرة اللعب على أرض العراق أبدينا سرورنا البالغ بأن نكون الفريق الأول المساهم في رفع الحظر عن ملاعب العراقية”، موضحاً “أن اللعب مع المنتخب العراقي سوف يجعل فريقنا أكثر استعداداً لملاقاة المنتخب الفيتنامي”.
ولفت مسفر الى “أن الفريق الأردني سوف يفتقد بعض لاعبيه خلال مباراة يوم غد، ولكنها فرصة لإتاحة المجال للاعبين نريد أن نتعرف بدقة على مستواهم الفعلي”، معتبراً أن “المباراة ستكون مهمة جداً من ناحية فنية”.
هذا وتم بيع 55 ألف تذكرة، فيما تم توجيه دعوات الى شخصيات عربية معروفة في الأوساط الرياضية لحضور المباراة، من أبرزها رئيس الاتحاد الأردني ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن إبراهيم آل خليفة.


التعليقات