وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





الحشد الشعبي يعلن اكتمال استعداداته لخوض المرحلة الرابعة من تحرير الحويجة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلن الحشد الشعبي – محور الشمال ، اليوم الثلاثاء ، عن اكتمال استعدادته لخوض المرحلة الرابعة من تحرير مناطق الحويجة وبانتظار اوامر قيادة العمليات المشتركة .

وقال الناطق الرسمي باسم محور الشمال علي هاشم الحسيني في تصريح صحفي ن ” الوية الحشد الشعبي 16و52 و18 سرايا الخراساني وقوات الشهيد الصدر لواء 15 بالاضافة الى التشكيلات الامنية من الجيش والشرطة ، تتأهب لخوض المرحلة الرابعة من تحرير الحويجة بعد نجاحها بتطهير مناطق شرقي صلاح الدين بوقت قياسي وتكتيك عسكري مذهل “.

واكد ان ” قوات الحشد الشعبي ألوية بدر والخراساني وقوات الشهيد الصدر وبمشاركة عمليات دجلة – لواء المغاوير وقوات شرطة آمرلي والطوز ، قد تمكنوا من تطهير 46 كم مربع في قاطع الزركة شرقي صلاح الدين بوقت قياسي وفتح جسر الزركة الرابط بين طوزخرماتو وتكريت ونصب جسر عسكري لمرور القطعات الامنية بانسيابية “.

وتابع الحسيني ان ” عمليات الزركة اسفرت عن قتل 17 ارهابيا وتحرير 6 قرى وتدمير اهداف حيوية وكبرى لداعش من قبل طيران الجيش ومدفعية الحشد الشعبي – محور الشمال” ، مشيرا ” الى قطع اكبر واهم طرق الامدادات لعصابات داعش بين شرقي صلاح الدين وشمال غربي ديالى “.

وانطلقت عمليات تحرير مناطق شرقي صلاح الدين ضمن عمليات قادمون ياحويجة لتطهير محيط مناطق جنوب غربي كركوك والتي تجري من عدة محاور بالتنسيق بين التشكيلات الامنية في كركوك وصلاح الدين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها