وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





استعدادت كبيرة من قبل شركة تعبئة الغاز العامة للمشاركة في معرض بغداد الدولي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
جهودٌ حثيثة ولإيام متواصلة وإهتمامٌ منقطع النظير توليه كوادر الشركة وذلك إستعدادا منها لخوض غمار المشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته الـ ( ٤٤) للفترة من 21/10/2017 ولغاية 30/10/2017 .
وإقتضت الضرورة القصوى ومتطلبات العمل للبقاء في جناح الوزارة حتى ساعات متأخرة من الليل ، وخصوصا من قبل منتسبي شعبة العلاقات واﻹعلام .

فيما تظافرت الجهود من قبل كوادر الشركة متمثلة بالهيأة الهندسية / قسم اﻵليات والمعدات وقسم المحطات ونصب منظومة الغاز في السيارات وكذلك قسم الشبكات ومستودعات الغاز فضلاً عن شعبة العلاقات واﻹعلام جمعهم حب العمل وروح الفريق الواحد وذلك ﻹكمال إجراءات التهيئة واﻹعداد المسبق للمشاركة إيمانا منهم في تقديم أفضل مايمكن للشركة ومشاريعها خدمة للوطن والمواطن .

وعن استعدادات وزارة النفط وجناح الوزارة قال مدير قسم العلاقات العامة في وزارة النفط السيد حارث الحسني ” أننا هذا العام أمام تحد كبير ولكننا مصرون على النجاح رغم الصعوبات ومعوقات العمل ، وذلك ﻹن الجناح القديم لوزارة النفط قد خضع لﻹستثمار من قبل وزراة التجارة لكون أن شركة المعارض قد أحيلت الى التمويل الذاتي حيث إظطررنا لﻹنتقال الى الجناح الجديد ، اذ كان لابد لنا من اﻹنطلاق من نقطة الصفر ، ولكن بدعم الوزارة والجهود المتظافرة من قبل جميع الشركات والتشكيلات التابعة الى الوزارة سوف يكون النجاح حليفنا ولا رجوع الى الوراء“ .

يذكر أن المشاركة في المعرض جاءت بناءا على توجيهات السيد معالي وزير النفط اﻷستاذ جبار علي حسين اللعيبي ، ودعم وإسناد التشكيلات كافة ، وقد كان للسيد مدير عام شركة تعبئة الغاز المهندس علي الموسوي دور كبير ودعم منقطع النظير في سبيل دفع عجلة التقدم الى اﻹمام خدمة للصالح العام .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها