الريال يرد على برشلونة بصفقة المصري محمد صلاح

167 قراءات 2:30 م

الريال يرد على برشلونة بصفقة المصري محمد صلاح

وكالة بغداد تايمز (بتا)
نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإلكترونية تقريراً اليوم الأربعاء تؤكد من خلاله أن ريال مدريد يسعى حالياً للرد على الصفقة القياسية التي أبرمها غريمه التقليدي برشلونة الإثنين الماضي، بالتعاقد مع البرازيلي كوتينيو.
وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يجهز عرضاً لضم نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لكنها لم تذكر القيمة المالية التي سيتقدم بها النادي “الملكي”.
وكان برشلونة تعاقد مع كوتينيو، بعد 5 مواسم قضاها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 150 مليون يورو، جعلت منه ثاني أغلى لاعب في تاريخ انتقالات كرة القدم، بعد البرازيلي نيمار (222 مليون يورو) الذي رحل عن البرسا في صيف 2017 لباريس سان جيرمان الفرنسي.
وبالرغم من تمسك زيدان بلاعبيه الحاليين، وإصراره على أن “الملكي” ليس بحاجة لإبرام صفقات جديدة على مستوى خط الوسط والهجوم، إلا أن إدارة النادي مهتمة بخدمات اللاعب المصري، بعد الأداء المميز الذي يقدمه في الدوري الإنجليزي منذ قدومه إلى ليفربول الصيف الماضي.
يذكر أن شركة “CIES”، المعنية بالإحصائيات، قدرت قيمة محمد صلاح السوقية بـ140.5 مليون يورو، ليحتل المركز 12 في قائمة أغلى لاعبي كرة القدم.


التعليقات