وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي
الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي

الأنواء الجوية: انخفاض درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي ،الأحد، أن يكون طقس اليومين المقبلين، غائم جزئياً وانخفاض درجات الحرارة إلى 3 درجات مئوية.
وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ، إن “طقس يوم غد الاثنين سيكون في المنطقة الوسطى بين غائم جزئياً وأحياناً غائماً، وفي المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً وأحياناً غائماً يتحول خلال الليل إلى صحو، وفي المنطقة الجنوبية بين غائم جزئياً وأحياناً غائماً، ودرجات الحرارة الصغرى في مدينة بغداد 3 مْ والعظمى 17 مْ”.
وأضاف، إن “طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس غائماً جزئياً يتحول تدريجياً إلى غائم مصحوب بتساقط أمطار خلال الليل مع فرصة لحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية، بين غائم جزئياً وأحياناً غائماً يتحول تدريجيا خلال الليل إلى صحو، ودرجات ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.
وأشار البيان إلى ، إن “طقس الأربعاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى، بين صحو مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية، غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة خاصة في أقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.
وبين إن “طقس الخميس المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً يتحول تدريجياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة خاصة في أقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية بين صحو وغائم جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها