وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





الحمداني رئيسا للاتحاد العربي للكابادي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
رشح السيد حميد نعمه الحمداني آمين سر اتحاد الكابادي العراقي لمنصب رئيس الاتحاد العربي للعبة جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة وصوت إلى الحمداني بالإجماع من قبل أعضاء الهيئة العامة للاتحاد العربي .
وقال حميد نعمه الحمداني رئيس الاتحاد العربي للعبة أن النجاح الذي تحقق لمنتخبنا الوطني في اللعبة الذي يعتبر أول بلد عربي مؤسس لهذه اللعبة وفتحنا قنوات اتصال عديدة مع القائمين على الرياضة قبل أكثر من عام في أغلب الدول العربية وتمت الاستجابة لنا من بعض الدول وتأسست اتحادات في مصر والمغرب والأردن ولبنان وفلسطين وستؤسس اتحادات أخرى في القريب العاجل.
وأضاف الحمداني ان المؤتمر التأسيسي الأول سيعقد في العراق وبالتحديد في العاصمة بغداد لوضع الهيكلية وتسمية الهيئة الإدارية للاتحاد العربي وتوزيع المناصب بعد أن حسم منصب الرئيس.
مشيرا أن حرص الاتحاد العراقي للكابادي ب أشقائه العرب ونشر اللعبة في عموم دول الوطن العربي وضمان مشاركته في البطولات الدولية والقارية وسيتم تنظيم اول بطولة عربية بعد المؤتمر التأسيسي للدول المنظوية للاتحاد العربي .
وختم الحمداني حديثه أن تأهل المنتخب الوطني العراقي للكابادي إلى بطولة العالم بجدارة واستحقاق وتحقيقه لقب بطولة سوتي كينيا الدولية في القارة الإفريقية وتحقيق مراكز متقدمة في البطولات الاسيويه ومشاركته في دورة الألعاب الآسيوية في اندونسيا ستحفز الكثير من الدول العربية للانضمام للاتحاد العربي للكابادي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها