6 تطبيقات لتعلم الإنكليزية بسرعة

303 قراءات 11:22 ص

6 تطبيقات لتعلم الإنكليزية بسرعة

وكالة بغداد تايمز(بتا)

تعلم قواعد اللغة الإنكليزية أمر ضروري للغاية، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على الإتقان التام للغة كتابة ونطقًا.
فتعلم المفردات والكلمات الجديدة ليس كافيًا، بل يجب أن يرافقه تعلُّم صحيح للقواعد، وهذا ما تقوم به التطبيقات الحديثة عبر الهواتف المحمولة.

وفيما يلي بعضًا منها، خاصة وأن التعلم يكون أسهل وأسرع عبر الهاتف الذكي:

1- تطبيق English Grammar in Use

يختص تطبيق English Grammar in Use بتعليم قواعد اللغة الإنكليزية الذي قدمه البروفسور ريمون مورفي، ويستمد التطبيق مادته العلمية من الكتاب الأكثر مبيعًا الذي يحمل نفس الاسم.

2- Grammaly

تطبيق Grammaly واحد من أحدث التطبيقات المجانية لتعلم قواعد اللغة الإنكليزية، وهو عبارة عن لوحة مفاتيح تشبه Gboard أو SwiftKey ليوفر من خلالها مئات الميزات وأدوات التحكم مثل التصحيح التلقائي للنص الذي يساعدك على تجنب الأخطاء النحوية أثناء الكتابة في أي تطبيق مثبت على جهازك.

3- Dictionary- Merriam- Webster

يعد تطبيق Dictionary- Merriam- Webster أحد أفضل تطبيقات تعلم قواعد اللغة الإنكليزية وبناء المفردات على الإطلاق، ويمكن الاعتماد عليه في ترجمة النصوص والكلمات في لغات أخرى بخلاف اللغة الإنكليزية.

4- Oxford Grammar and Punctuation

يشرح تطبيق Oxford Grammar and Punctuation أكثر من 250 قاعدة نحوية وكيفية استخدام علامات الترقيم.

ويستخدم التطبيق شرحًا بسيطًا لكل قاعدة ويعتمد على تقديم العديد من الأمثلة، ودروسًا إضافية لتعلم أفضل، كما أنه يشتمل على ميزة التعرف الضوئي على الحروف مما يعني أنه يمكنك استخدام الكاميرا للبحث عن كلمات.

5- English Grammar

تطبيق English Grammar Test هو تطبيق مثالي لمتعلمي اللغة الإنكليزية في المستوى المتوسط Intermediate ومستوى فوق المتوسط Upper-Intermediate.

ينقسم الاختبار ضمن هذا التطبيق إلى مستويين، يحتوي كل مستوى على 30 اختبارًا، ويتضمن كل اختبار 20 تمرينًا عليك الإجابة عنها.

6- تطبيق English Grammar Learn& Test

يقدم تطبيق English Grammar Learn& Test أكثر من 1000 سؤال حول قواعد اللغة الإنكليزية مع عرض 138 درسًا.

 


التعليقات