البصري تدعو امينة بغداد لتنفيذ أعمال صيانة الجسور واكساء الطرق بأوقات مسائية

105 قراءات 4:44 م

البصري تدعو امينة بغداد لتنفيذ أعمال صيانة الجسور واكساء الطرق بأوقات مسائية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

دعت النائبة عن محافظة بغداد زينب عارف البصري، اليوم الاثنين، أمينة بغداد ذكرى علوش الى وضع برنامج عمل لصيانة الطرق وتنفيذ المشاريع الخدمية ضمن توقيتات “مسائية لا تضر” المواطن، فيما أشارت الى اهمية “عدم اثارة حفيظة” المواطن بغلق الطرق.

وقالت البصري إن “تقديم الخدمات للمواطن البغدادي هو واجب على الجميع، وليس منة من احد، بالتالي فان تقديم تلك الخدمات وخاصة اكساء الطرق او صيانة الجسور لاينبغي ان يرافقه اضرار بالمواطنين وزيادة العبء فوق اعبائهم من خلال اغلاق الطرق في اوقات الذروة ما يتسبب بمشاكل للموظفين ولمن لديهم مرضى او حالات طارئة”.


واضافت البصري، أن “امانة بغداد وامينتها ذكرى علوش مطالبين بوضع جداول زمنية للقيام بالمشاريع في اوقات مسائية او خارج وقت الذروة”، مشيرة الى أن ذلك “يعطي فسحة للشركات العاملة لاداء واجباتها المكلفة بها، وبنفس الوقت عدم اثارة حفيظة المواطن بغلق الطرقات”.

وشهدت حركة سير المرور في مناطق وسط العاصمة بغداد، خلال الايام الماضية لاسيما امس الاحد، “شلل شبه تام”، فيما عزا مصدر في مديرية المرور العامة سبب ذلك الى اجراء أعمال صيانة في جسر بغداد الكبير.

وأعلنت قيادة عمليات بغداد، عن إجراء قطع جزئي في “جسر بغداد الكبير” من جهة منطقة الدورة باتجاه منطقة بغداد الجديدة لمدة اسبوعين اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 23 اذار 2018، عازيةً ذلك إلى إجراء صيانة.


التعليقات