وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





أعلنت قيادة شرطة نينوى، اعتقال عصابة تقوم بتزوير الهويات العسكرية وهويات جهاز مكافحة الإرهاب في الجانب الأيمن من الموصل. وقال قائد شرطة نينوى العميد الركن حمد نامس الجبوري في بيان، إن مديرية مكافحة الإجرام ومديرية استخبارات وامن نينوى تمكنت من اعتقال عصابة تزوير تتكون من ثلاثة أشخاص في حي المطاحن، في الجانب الأيمن لمدينة الموصل. وأضاف الجبوري، ان افراد العصابة يقومون بتزوير الباجات والهويات العسكرية وسنويات السيارات وعقود بيع وشراء ونماذج كتب مختلفة، مؤكدا انهم قاموا بتزوير هويات جهاز مكافحة الإرهاب.

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أعلنت قيادة شرطة نينوى، اعتقال عصابة تقوم بتزوير الهويات العسكرية وهويات جهاز مكافحة الإرهاب في الجانب الأيمن من الموصل.
وقال قائد شرطة نينوى العميد الركن حمد نامس الجبوري في بيان، إن مديرية مكافحة الإجرام ومديرية استخبارات وامن نينوى تمكنت من اعتقال عصابة تزوير تتكون من ثلاثة أشخاص في حي المطاحن، في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.
وأضاف الجبوري، ان افراد العصابة يقومون بتزوير الباجات والهويات العسكرية وسنويات السيارات وعقود بيع وشراء ونماذج كتب مختلفة، مؤكدا انهم قاموا بتزوير هويات جهاز مكافحة الإرهاب.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها