وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





عمليات بغداد تعلن تفاصيل خطة زيارة الإمام الكاظم (ع) وترفع مستوى الانذار الأمني إلى (ج)

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن قائد عمليات بغداد اللواء الركن جليل الربيعي، الأحد، عن تفاصيل الخطة الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام موسى الكاظم (ع) في ذكرى استشهاده التي ستبلغ ذروتها اواخر الاسبوع الحالي، فيما أكد رفع مستوى الانذار الأمني إلى “ج”.

وقال الربيعي في مؤتمر صحافي حضرته “بغداد تايمز” إن “قيادة عمليات بغداد شرعت، صباح اليوم، بتطبيق الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام موسى الكاظم (ع) في ذكرى استشهاده”، مبينا أن “العمليات رفعت مستوى الانذار الأمني إلى (ج)”.

وأضاف الربيعي، أنه “تقرر منع دخول عجلات الحمل إلى مدينة الكاظمية المقدسة اعتبارا من صباح يوم غد الاثنين”، مؤكدا أنه “فتح ١٠ مقرات للسيطرة على المواكب المشاركة بالزيارة المليونية”.

وتابع أنه “تم تحيدد يومي ١٢/١٣ من شهر نيسان لزيارة المسؤولين ضمن مدينة الكاظمية”، موضحا أن “جسر الائمة سيكون مخصصا للزائرين العائدين باتجاه مرقد أبي حنيفة في منظمة الاعظمية|.

واشار الربيعي أن |”جسور 14 رمضان والكريعات والصرافية ستخصص للزائرين”، مؤكدا أن “عجلات النجدة ستتجول بين الازقة تحسبا لوقوع أي طارئ”.

وطمأن قائد عمليات بغداد المواطنين بأن “زيارة الإمام الكاظم (ع) لهذا العام ستكون مرنة ولن تشهد اية خروقات أمنية باذن الله”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها