وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)





عمليات بغداد: تصدينا لمحاولات ارهابية حاولت استهداف الزائرين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت قيادة عمليات بغداد التصدي لمحاولات ارهابية حاولت استهداف زائري الامام الكاظم {ع} في ذكرى استشهاده .

وذكر قائد عمليات بغداد اللواء الركن جليل الربيعي في مؤتمر صحفي مشترك مع الامين العام للعتبة الكاظمية المقدسة وامنية بغداد انه ” تم اعتقال امرأة واخوها وادلت عن معلومات عن انتحاريين اثنين احدهم فجر نفسه ولم تحدث أي اصابة والاخر تم قتله ، وقبله لدينا عمل في شمال بغداد بضربة جوية لارهابيين ، وكان لدينا جهدا استخباريا متميزا في القاء القبض على مطلوبين وفق المادة 4 ارهاب “.

واضاف الربيعي ” كما ادت المعلومات الاستخبارية عن موقع انتحارية حاولت استهداف الزوار ، وقطعنا المنطقة التي كانت فيها وفي الساعة الخامسة فجراً لم نتمكن من ايجادها وقمنا بالبحث عنها الى الساعة 12 ظهرا ، حيث سلكت طريقا ميسمياً بحسب المعلومات الاستخباراتية ، وقد تمكنا من قتلها في الساعة 11 ليلاً ، والتي انفجرت بشدة بسبب الاحزمة الناسفة التي كانت ترتديها “.

وتابع ” اتقدم بالشكر والتقدير لكل من شارك في تامين الزيارة من القيادات الامنية وكذلك الحشد الشعبي الذي لا يجب ان ننسى دوره في هذه الزيارة “.

ونوه الربيعي الى ان ” هناك تعاون مطلق مع الدوائر الخدمية وكل الشكر والتقدير لكل المنتسبين الذين قاموا بعمل متميز “، لافتا الى نجاح الخطة الامنية التي كانت فريدة من نوعها من حيث الدقة والانتشار “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها